facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتلاف 100 كغم من الدجاج الفاسد في الزرقاء


12-09-2017 11:46 AM

عمون- اتلف العاملون في بلدية الزرقاء 100 كيلوغرام من الدواجن تم ضبطها مساء أمس في مشغل احد المطاعم في شارع 36 بالزرقاء الجديدة بسبب سوء التخزين .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر ان كوادر الرقابة الصحية واثناء الجولات التفتيشية الدورية على المؤسسات الغذائية قامت بالتفتيش على مشغل مطعم في منطقة الزرقاء الجديدة وضبط 100 كيلوغرام من الدجاج الفاسد وغير الصالح للاستهلاك البشري " .

وأوضح أنه تبين اثر معاينة الدواجن بأن مالك المطعم يقوم بفصل التيار الكهربائي عن ثلاجة التخزين ما يؤدي الى اذابة الدواجن المجمدة وصدور روائح كريهة منها، مشيرا الى ضبط الكمية واتلافها ومخالفة مالك المطعم وتحويله للقضاء.

وقال ان امن المواطن الغذائي وقوته خط احمر ولن تتهاون البلدية في اتخاذ اشد الاجراءات بحق كل من تسول له نفسه التلاعب فيه والاضرار بصحة المواطنين.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :