facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد التايكواندو يعاقب المدرب الشلول


13-09-2017 03:24 PM

عمون- فرض اتحاد التايكواندو عقوبة الشطب على المدرب اسامة الشلول، وقرر اغلاق مركزه ، على خلفية سلوك المدرب خلال مشاركته في بطولة في ماليزيا كممثل عن ناديه وخارج اطار اتحاد اللعبة.

واستنكر اتحاد التايكواندو في بيان رسمي اصدره اليوم الاربعاء ما تضمنه الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر المدرب أسامه الشلول يتخلى عن الروح الرياضية الذي ينادي بها الاتحاد الأردني للتايكواندو دوما.

وأظهر الفيديو المدرب الشلول يمتعض من قرارات الحكم ويجادله ومن ثم يقوم بركل الواقية باتجاهه ليقوم الحكم على اثر ذلك برفع البطاقة الصفراء له لما بدر منه من "سوء سلوك" لكن الشلول واصل بالصراخ على الحكم ومن ثم افترش البساط في محاولة لاعاقة سير البطولة .

وجاء في البيان : " ان الاتحاد يوضح أن البطولة التي اقيمت في ماليزيا وشارك بها المدرب الشلول هي بطولة ودية وليست على أجندة الاتحاد الدولي للتايكواندو وشارك بها بصفته مدرباً لمركزه الخاص على الرغم من أنه لم يخطر الاتحاد بتلك المشاركة وهو بالأصل لا يحق له المشاركة فيها على اعتبار أنه معاقب محلياً ولم تنته عقوبته بعد".

واضاف البيان : "ان الاتحاد اذ يؤكد ان التصرف الشخصي الذي أظهره المدرب الشلول لا يمثله بأي شكل من الاشكال، فإنه يشدد حرصه دائماً وأبداً على أهمية أن يتحلى لاعبيه ومدربيه بالأخلاق في كل التظاهرات الدولية لعكس صورة مشرفة عن الأردن وعليه فقد تقرر: شطب أسامة الشلول من سجلات الاتحاد واغلاق مركزه". (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :