facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو السكر يعرب عن قلقة وخوفه على مستقبل الزرقاء واهلها


14-09-2017 01:18 AM

عمون- اعرب رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر عن قلقة وتخوفة على مستقبل مدينة الزرقاء وابناؤها في حال عدم تحمل الحكومة مسؤولياتها تجاة ما تعانية بلدية الزرقاء من عجز مالي وتراكم مديونية عالية ورثتها عن المجالس المتعاقبة .

جاء ذلك خلال لقاء وزير البلديات المهندس وليد المصري في مكتبة مع رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر والنائب سعود ابو محفوظ والنائب نبيل الشيشاني وعدد من اعضاء المجلس جرى فية استعراض مديونية بلدية الزرقاء وعجزها المالي وتراكم فواتير لشركات قامت بتنفيذ عطاءات سابقة .

وطالب ابو السكر الحكومة بالوقوف بجانب المجلس البلدي واسناد جهودة لمدة عام وتوفير السيولة المالية من قبل الوزارة ليتمكن من تجاوز المرحلة الحالية واعادة ترتيب الوضع المالي وزيادة الايرادات وضبط النفقات وطرح مشاريع استثمارية توفر موارد ودخل مالي للبلدية .

واستهجن ابو السكر استثناء بلدية الزرقاء من قرار الحكومة الاخير بتخصيص مبلغ 100 مليون لسداد ديون بلديات المملكة وكذلك الظلم والاجحاف وعدم الانصاف للزرقاء في توزيع حصص عوائد المحروقات منذ عدة سنوات بالرغم من ان بلدية الزرقاء ذات كافه سكانية كبيره وتسهم بشكل كبير في الاقتصاد والصناعات الوطنيه وتواجهة معيقات وتحديات كبيرة مما يتطلب زيادة حصة البلدية من العوائد .

وبين ابو السكر بأن المجلس البلدي سيقوم بتوفير رواتب الموظفين على حساب تقديم جزء من الخدمات الاساسية وعلى حساب الدائنين من التجار ومنفذي العطاءات من السنوات السابقة في حال تخلي الحكومة عن مسؤولياتها تجاة المجلس لافتا بأن اللقاء لم ينتج عنة اي حلول من قبل الوزارة اتجاة الازمة المالية التي تعانيها بلدية الزرقاء .





  • 1 مواطن 14-09-2017 | 09:10 AM

    يا أخي قوم بواجباتك بتحصيل الملايين المستحقة للبلدية بدل ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :