facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين: الملك وضع النقاط فوق الحروف


15-09-2017 08:59 PM

عمون- كتب المحامي اكثم حدادين على صفحته الفيسبوكية بأن حديث جلالة الملك لوكالة الانباء وضع النقاط على الحروف وهو بمثابة رسالة الى ابناء الاسرة الاردنية الواحدة.

وتاليا ما كتبه حدادين:

حديث جلالة الملك لوكالة الانباء الاردنية وضع النقاط على الحروف وهو بمثابة رسالة الى ابناء الاسرة الاردنية الواحدة يؤكد فيها بان القانون فوق الجميع وان الدولة المدنية الحديثة هي السبيل الوحيد للسير قدما في مسيرة الاصلاح السياسي والاجتماعي المنشود التي تعزز الثقة والتفاؤل بالمستقبل المزهر للأردنيين الذين تحملوا بصبرهم كل الصعوبات التي واجهة الاقليم الملتهب منذ التاريخ وهذا الامر يسجل للأردنيين الاوفياء وحنكة قيادتهم الهاشمية التي لم تالو جهدا من اجل ابعاد شبح الفوضى والدمار عن هذا الوطن وشعبه القابض على جمر الولاء والوفاء ....... ولحسن حظ هذا الوطن بان قيادته من عترة شريفة جذورها ال البيت ادامهم الله وسدد على طريق الخير خطاهم .

عنوان المرحلة القادمة مؤشراتها طيبة تدعو الى التفاؤل نتيجة لجهود جلالة الملك المستمرة والحثيثة والمتواصلة ليلا ونهارا لجعل مملكتنا العزيزة نموذجا رياديا بتطبيق القانون وترسيخ مفهوم الدولة المدنية الحديثة التي هي هدف الجميع ....... لذلك الصبر جميل وثمره اجمل .......





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :