facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان للمشاريع الصغيرة في المزار الشمالي


16-09-2017 01:14 PM

عمون- نظمت بلدية المزار الشمالي الجديدة اليوم السبت بالتعاون مع الوكالة الاميركية للتنمية الدولية مهرجان المشاريع الصغيرة ضمن مشروع مساندة الاعمال المحلية.

ويوفر المهرجان الذي افتتحه مدير البلدية المهندس اياد الجراح فرصة للتعرف والاطلاع على دور وحدة التنمية في البلدية والترويج لمنتجات الشركاء المحليين ومزودي الخدمات.

ويهدف المهرجان الى دعم تنافسية المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر وتمكينها من ادارتها وتدريبها على النواحي الفنية والإدارية والتسويقية التي تسهم في زيادة انتاجياتها وتطويرها وتحفز غيرها على اقامة مثل هذه المشاريع.

واشار الجراح الى ان الغاية الرئيسة من المهرجان خلق بيئة تنافسية ومحفزة ورفع مستوى المهارات لأصحاب المشاريع الصغيرة والميكروية بزيادة حصتها السوقية وتطوير ادارتها الفنية والمالية وزيادة الوعي القانوني بها والتشبيك بينها اضافة الى عرض خدمات وحدة التنمية المحلية في البلدية وتقديم الخدمات الاستشارية لتشخيص المشاريع الصغيرة والتدريب لتسويقها من خلال حقيبة الدعم الفني المقدم لها.

واشتمل المهرجان الذي استمر يوما واحدا على عرض لحقيبة دعم الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في الجوانب التقنية والادارية والمالية والتسويقية.

وعرضت هذه الشركات للمنتجات والخدمات التي توفرها للسوق المحلس والمستهلك الى جانب تدريبات في التخطيط التسويقي وتوسيع الاعمال والاطار القانوني لعملها.

يشار الى ان المهرجان يتنقل بين محافظات اربد وعمان والزرقاء والطفيلة والكرك والعقبة حتى نهاية العام في اطار مشروع مساندة الاعمال المحلية الذي يمتد خمس سنوات بهدف تطوير التنمية في المجتمعات المحلية.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :