facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور "ذكريات الطفولة في المفرق" للدكتور عصام الموسى


19-09-2017 06:06 PM

عمون - صدر حديثا كتاب "ذكريات الطفولة في المفرق 1944-1957" للزميل الدكتور عصام سليمان الموسى عن وزارة الثقافة ومن اصدارات المفرق مدينة الثقافة الاردنية.

الكتاب الذي جاء في 194 صفحة من القطع الصغير وشغلت صورة الغلاف فيه محطة القطار في المفرق، اشتمل على مقدمة و3 فصول، الاول منها بعنوان الجذور والثاني ذكريات الطفولة فيما الثالث حمل عنوان مختارات ادبية وفكرية.

وقال المؤلف الزميل الموسى في المقدمة ان هذه الذكريات كان نشرها مسلسلة في صحيفة الراي ووجدت قبولا عند القراء مبينا انه راى بمناسبة الاحتفال بالمفرق مدينة الثقافة الاردنية جمعها في كتاب يعطي القارئ صورة حقيقية عن مرحلة البدايات في انثروبولوجيا الفدين.

وبين ان صفحات الكتاب تروي قصة طفولته في المفرق حتى عام 1957 كما تذكرها في كبره حتى التحاقه بالجامعة الاردنية ، مشيرا الى انه اضاف للذكريات في الفصل الثالث بعضا من نتاجه الادبي (الفراغ والحزن) اول قصة قصيرة نشرت له عام 1972 واخر قصة قصيرة كتبها عام 2014 وفصلا من رواية "بقايا ثلج" التي صدرت عام 2007 وبضع مقالات اختارها مما نشره في الصحف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :