facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"وسط البلد" في شوارع واسواق مأدبا


26-09-2017 02:31 PM

عمون - وسط اجواء غير مسبوقة اجتمع خلالها الالاف من اهالي مدينة مأدبا حول فريق اعلامي وفي حوارات مباشرة دون اي حواجز مع مسؤولي المحافظة والبلدية، قام برنامج وسط البلد والزميل الدكتور هاني البدري وفريق عمل كامل ببث حلقة كاملة من مدينة مأدبا مشيا على الاقدام في الاحياء والوسط التجاري وشارع الحمايدة الرئيسي، والتقى البدري على مدى ثلاث ساعات يرافقه محافظ مأدبا الدكتور خالد العرموطي ورئيس بلدية مأدبا احمد الازايدة ومدراء الامن والسير والمديريات المختلفة الالاف من ابناء المدينة.

وشهد البرنامج حوارات مفتوحة مباشرة بين المواطنين والمسؤولين حول كافة المشاكل والازمات التي تواجها المدينة ومطالب الناس الخدمية كما عرض البرنامج للقاءات اجراها البدري مع السياح الاجانب في مأدبا.. وتم متابعة ملفات عديدة مع وزارت الاشغال والبلديات والمياه. بشأن قضايا لمواطنين في مأدبا.

وعكف الدكتور هاني البدري وفريق عمله في برنامج وسط البلد على التواجد الميداني اللصيق وفتح افاق الحوار الشفاف بين المواطنين والمسؤولين في الميدان بعدد من المحافظات وضمن برنامج تم اعداده للوصول الى كافة المحافظات والالوية.

البدري أكد لعمون بعد الجولة ان تجربة وسط البلد في مأدبا كانت خارج نطاق التوقعات لحجم المحبة والترحاب والفهم الذي اظهره ابناء مأدبا الذين يشكلون كل ألوان الطيف.





  • 1 البلدية مش ملحقة تنظيف 27-09-2017 | 01:47 PM

    البلدية مش ملحقة تنظيف لأن المواطنين ..... فالمدينة نظيفة إذا كان أهلها نظيفين وليس البلدية مقصرة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :