facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترشيح TTI الشريك الاستراتيجي لـ" أمنية" للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية


26-09-2017 03:04 PM

عمون- أعلنت الشبكة العربية للمسؤولية الإجتماعية ومقرها دبي، عن ترشيح مؤسسة TTI شريك شركة أمنية في الإبتكار للحصول على الجائزة العربية للمسؤولية الإجتماعية للمؤسسات.

وتعتبر الجائزة العربية للمسؤولية الإجتماعية للمؤسسات، أكثر جائزة مرموقة في المنطقة في مجال المسؤولية الإجتماعية للمؤسسات وقضايا الإستدامة، حيث تعمل على تكريم وتقدير جهود المؤسسات التي تظهر التزاماً قوياً نحو الإستدامة والمسؤولية الإجتماعية والمسائلة المجتمعية، وشمولية أصحاب المصلحة، وغيرها من أخلاقيات العمل على المستوى المحلي والعالمي.

وحازت الجائزة العربية للمسؤولية الإجتماعية على ثقة واعتراف هيئات عالمية وإقليمية مثل الميثاق العالمي للأمم المتحدة وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة.
وتعد مؤسسة TTI شريك الإبتكار الاستراتيجي لشركة أمنية، حيث قامت هذه الأخيرة بتقديم الدعم والتشجيع لـ TTI منذ تأسيسها في العام 2010.
ومن المقرر توزيع الجوائز في حفل كبير أقيم في دبي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وذلك بحضور نخبة واسعة من كبار المسؤولين وصناع القرار في دولة الإمارات وخبراء المسؤولية الاجتماعية من مختلف أرجاء المنطقة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة عن فخره واعتزازه بحصول مؤسسة TTI على هذه الجائزة المرموقة، مشيراً الى أن أهمية هذه الجائزة تكمن في تسليط الضوء على الجهود المباشرة وغير المباشرة التي بذلتها أمنية من خلال شريك الابتكار الخاص بها TTI في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وأضاف شطارة : " منذ إعلان شراكتنا الاستراتيجية مع TTI أدركنا حجم الأهداف والاهتمامات المشتركة بيننا، إذ تعد "أمنية" من شركات القطاع الخاص الرائدة والجادة في توجيه مسؤوليتها المجتمعية نحو دعم و تطوير وتأسيس منظومتي الريادة والابتكار في الاردن، بينما تعد مؤسسة TTI من أهم المؤسسات الشبابية المحلية التي تعمل على دعم انضمام الشباب الى الركب الريادي في كافة مناطق ومحافظات المملكة"، لافتاً الى أن المبادرة تعمل على تزويد الشباب بمجموعة متكاملة من الخدمات التي تساعد أصحاب الأفكار الشباب على نقل أفكارهم إلى مشاريع نوعية على أرض الواقع، تضم هذه الخدمات البرامج التوعوية ، والتدريبات التقنية، وخدمات الاحتضان (من خلال حاضنة 02 التابعة ل TTI)، وخدمات التوجيه بالإضافة إلى خدمات التشبيك الذكي مع الفرص المتاحة في السوق المحلي.

من جانبه، أعرب مؤسس TTI، بلال رسلان عن سعادته بترشح المبادرة لهذه الجائزة المميزة والنوعية، مشيراً الى أن هذه الجائزة تؤكد أهمية الانجازات التي قدمتها المبادرة في دعم الشباب الأردني الريادي، لافتاً الى أن المبادرة ومنذ تأسيسها قامت بتدريب نحو 5000 ريادي. وأضاف: "تضمن طلب التقديم للجائزة العديد من التفاصيل الخاصة بشراكتنا الناجحة مع شركة أمنية ".

وشهدت الدورة العاشرة من الجائزة، مشاركة واسعة حيث تم تقديم 1000 طلب من 700 مؤسسة من أبرز المؤسسات الحكومية والخاصة والشركات الصغيرة والمتوسطة، تمثل 26 قطاعاً صناعياً من 13 دولة عربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :