facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" مستمرة بتوسيع مظلة التامين الصحي


27-09-2017 11:09 AM

عمون- أعلنت نقابة المهندسين عن استمرارها بتوسيع مظلة التامين الصحي الذي تديره بشكل ذاتي وذلك من خلال تقديم مجموعة من البرامج المميزة للمهندسين وعائلاتهم وطرح عروض خاصة للمهندسين الجدد لحثهم على الاشتراك والاستفادة من خدمات التامين الصحي المجاني إضافة لتوفير بوالص تأمين متعددة بامتيازات وتغطيات أفضل وإشراك الوالدين بموجب التعديل الذي تم مؤخرا على نظام التامين الصحي.

وخلال حفل المشتركين الذي أقامته لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي تكريماً لمنتسبي الصندوق في عمان وبحضور رئيس واعضاء لجنة ادارة صندوق التامين الصحي، أشار رئيس لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي المهندس شكيب عودة الله أن عدد المنتفعين من خدمات التأمين الصحي بلغ(25000) بين مشترك ومنتفع لعام 2017.

وأضاف أن التأمين الصحي لنقابة المهندسين يشكل إنجازا للمهندسين وعائلاتهم من حيث البرامج المتنوعة والشاملة التي تغطى المعالجات داخل وخارج المستشفى وتوفر شبكة طبية متطورة فيها العديد من الجهات الطبية المميزة التي يبلغ عددها (1600)جهة من مستشفيات ومراكز طبية وأطباء عامين واختصاص وصيدليات ومختبرات منتشرة في جميع محافظات المملكة
مشيرا الى لتغطية التأمين جميع المنتسبين بكافة فئاتهم العمرية دون تحديد التأمين عند عمر معين وشمول الأمراض المزمنــة التي تغطى من قبل التأمين الصحي.

واستعرض المهندس عودة الله أمام الحاضرين الإنجازات التي حققتها دائرة التامين الصحي في النقابة ابتداءً بتطوير الخدمات والبرامج المقدمة للمشتركين وانتهاءً بالاتفاقيات النوعية التي قامت من خلالها النقابة بتطوير شبكتها الطبية

وذكر أن لجنة الادارة وبالشراكة مع دائرة التامين الصحي تسعى إلى عقد هذه الفعاليات لغايات التواصل مع منتسبي الصندوق والاطلاع على ملاحظاتهم مشيراً إلى أن خدمات التأمين الصحي تدار ذاتياً للسنة العاشرة على التوالي من قبل النقابة، و تعكس كافة الإيرادات سنوياً على شكل مكتسبات وخدمات ومزايا تقدم للزملاء من قبل الصندوق من حيث زيادة المنافع وتعديل فترات الانتظار .

وبين المهندس عودة الله أن الصندوق يقدم رعاية خاصة للمهندسين المتقاعدين وعائلات المهندسين المتوفين بالإضافة إلى أصحاب المكاتب والشركات الهندسية وعائلاتهم وكذلك والديّ المهندس.

وتم خلال الحفل استضافة الدكتور يزن التميمي من مركز الشامي للعيون في عرض عن امراض العيون وسبل الوقاية والعلاج الناشئ عنها واجاب على الاستفسارات الطبية المتعلقة بالموضوع.

وتخلل الحفل عرض من مختبرات وعيادة الاشعة التشخيصية د. امين هندية حول الخدمات والمزايا التي يقدمها المركز في مجال تغطية الفحوص المخبرية والصور الشعاعية للمهندسين وعائلاتهم.

كما تخلل الحفل عرض من شركة جويكو عن ابرز منتجات الشركة من الاجهزة الطبية للعناية الصحية ومزاياها.

و تم إجراء بعض الفحوصات الطبية المجانية للمشاركين في الاحتفالية والاطلاع على ملاحظاتهم واقتراحاتهم المتعلقة بالموضوع.

واختتم الحفل بتوزيع الجوائز والهدايا على المشاركين و تقديم الشكر للجهات الداعمة للحفل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :