facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية توقع اتفاقية تعاون مع الفنان رجائي قوّاس


30-09-2017 05:02 PM

عمون - وقعت شركة أمنية اتفاقية تعاون مع الفنان الأردني، رجائي قوّاس الذي اشتهر بأعماله الكوميدية الراقية والهادفة، حيث وقع من جانب أمنية الرئيس التنفيذي، زياد شطارة، والفنان رجائي قوّاس، بحضور عدد من المسؤولين في الشركة، حيث تنص الاتفاقية على قيام الفنان قوّاس بإدارة جلسات عدد من فعاليات وأنشطة شركة أمنية، والمشاركة بحملات المسؤولية الاجتماعية وغيرها من الفعاليّات المتفّق عليها.

وعقب توقيع الاتفاقية، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وقال: "نعتز باتفاقيتنا مع الفنان رجائي قوّاس الذي اشتهر بأعماله الكوميدية الهادفة والذي حلَّق اسمه عالياً في فضاء الشهرة المحلي والعربي"، لافتا إلى أن توقيع هذه الاتفاقية ينسجم ومبادئ أمنية في دعم الفن والفنانين وفتح قنوات جديدة لهم عبر منافذ الشركة لإيصال رسالتهم الفنية ذات المحتوى الراقي والهادف.

وبدأت شهرة قوّاس إثر تقديمه عروضا فنيا أو ما يعرف بـالـ up comedy-Stand في مقهى شعبي في منطقة وسط البلد عام 2006 ، بطريقة عفوية لم يكن مخطط لها، انطلق بعدها لتقديم عروض كوميدية عبر اليوتيوب حيث نال شهرة واسعة، كما شارك أيضا في كتابة وإنتاج العديد من المسلسلات الكوميدية.

من جانبه، ثمّن الفنان رجائي قوّاس هذه البادرة من أمنية، وقال :"سعيد جداً بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة أعتز وأفتخر بوجودها في السوق الأردني لما عُرف عنها من تقديرها ودعمها للحركة الفنية والشبابية، وأنا على ثقة تامة أننا سنشكل فريق عمل رائع وننتج أعمالاً متميزة تلبي تطلعات جمهورنا.

يشار إلى أن شركة أمنية لها العديد من المبادرات والشراكات الهادفة لدعم الفن والفنانين، أبرزها شراكة استراتيجية مع مسرح البلد، اتفاقية مع "حرقة كرت" سفير أمنية للفن والثقافة، إضافة إلى دعم كل من فرقة "تجلّى" للموسيقى والفنون وشُرفات، والفنان الفلسطيني عمر كمال وغيرها من المبادرات الفنيّة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :