facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كريم" تحتفي بكباتن التكسي الأصفر


02-10-2017 08:30 PM

عمون - أطلقت "كريم"، الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة عبر التطبيق الذكي في المنطقة، مؤخراً مهرجان جوائز الخميس الثاني تحت شعار "يلا كمان، يلا كريم"، مستهدفة ضمنه كباتنها المتميزين في كل من عمّان والزرقاء وإربد.

وضمن مهرجان جوائزها المتواصل، تهدي "كريم" مجموعة من الجوائز القيمة لأفضل كباتن لديها، مقدمة لكباتن فئة التاكسي جوائز متضمنة 100 دينار نقدية فورية لكل منهم عن أكبر عدد من الرحلات يتم إنجازها مع أفضل تقييم ونسبة قبول، كما تهدي مجموعة أخرى من الجوائز لكباتنها من فئة المركبات الأخرى في أسطول كريم متضمنة 50 دينار نقدية فورية لكل منهم.

وفضلاً عن ذلك، تقدم "كريم" لكباتها من الفئتين ووفقاً لنتائج تقييمهم، ليرات ذهب بالإضافة لمجموعة من الأجهزة الإلكترونية المتنوعة التي تشمل هواتف ذكية وشاشات عرض وأجهزة تابلت واشتراكات مجانية في قنوات beIN الرياضية.

ويأتي مهرجان جوائز كريم تحقيقاً لأهداف استراتيجية الشركة الرامية من جهة لتحسين الخدمة المقدمة للزبائن باستمرار، وللتأكيد على أهمية دور كباتنها في تمكينها من تقديم أفضل مستوى خدمة وتقديراً لجهودهم المتواصلة في تقديم رحلات مثالية لزبائنها، وتحفيزاً لهم على مواصلة العمل بنفس الروح الحماسية.

وبهذه المناسبة، قال مدير العمليات في شركة كريم في الأردن، كريم الزناتي: "فخورون بمستوى الأداء الذي يرتقي له كباتن كريم، والذي يعكس معايير التشغيل العالية التي تتبعها كريم، كما تجسد سياساتها المتعلقة بطاقاتها البشرية وبما تقدمه لهم من فرص نمو وتطور مشتملة على برامج تدريب وتحفيز ومكافآت، الأمر الذي يسهم بتوفير بيئة عمل مثالية لا تضاهى."

ومن الجدير بالذكر بأن هذا المهرجان يعد واحداً من سلسلة المبادرات العديدة التي تقوم "كريم" بتصميمها لإثراء تجربة كباتنها معها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :