facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملقي: عنوان المرحلة الاعتماد على الذات .. وشعار المواطنة هو الالتزام


03-10-2017 11:54 AM

عمون- جدد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي التأكيد على ان برنامج الاصلاح الاقتصادي برنامج وطني بامتياز لا إملاءات فيه، يهدف لتصحيح المسار الاقتصادي ولما فيه خير الوطن.

وزاد من أن الاردنيين لا يقبلون ابدا أن يفرض عليهم شيء، مؤكدا على وعيهم ومنوها الى ان عمل صندوق النقد الدولي استشاري.

وبين ان المرحلة تتطلب السير للأمام بخطوات منظمة ومخطط لها لتجنيب الوطن من اية آثار سلبية اقتصادية مستقبلا ومؤكدا على ان الاردن بقيادته الحكيمة ووعي شعبه قادر على العبور بسفينة الوطن الى بر الامان.

واضاف ان عنوان المرحلة يتمثل بالاعتماد على الذات ومضيفا بان شعار المواطنة هو الالتزام ومشيرا الى ان التوجه سيكون لدعم المواطن وليس السلعة.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس الملقي الذي يعقد في الاثناء بمركز الحسين الثقافي مع رؤساء بلديات المملكة بحضور وزراء الشؤون البلدية والسياسية والبرلمانية والاعلام والنقل وامين عمان.

يشار الى ان اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات حوارية بدأت بها الحكومة امس بهدف النقاش والاستماع للمقترحات ودراستها والعمل على الاخذ بمضامينها لإيجاد حلول للتحديات الاقتصادية وتحفيز النمو وصولا للهدف المنشود المتمثل بتحسين الواقع المعيشي للمواطنين والعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان.





  • 1 بسام الصمادي 03-10-2017 | 12:23 PM

    انا مش شايف اعتماد على الذات, انا شايف اعتماد على جيب المواطن. الاعتماد على الذات يكون بالتعدين و تشجيع الاستثمار و تشجيع القطاع الصناعي و السياحي و غيره من القطاعات الانتاجية و ليس الاعتماد على جباية الضرائب

  • 2 الاعتماد على الذات!!؟ 03-10-2017 | 12:32 PM

    الاعتماد على الذات لا يكون بطرح سندات للاستدانة من الخارج - الاعتماد على الذات يتطلب من الأسر أن تنجب من الأطفال بقدر مواردها ودخلها وليس بالاعتماد عل الخزينة أي على دافع الضرائب والإكثار من الأطفال

  • 3 شاكر الجوابره 03-10-2017 | 12:49 PM

    اكيد الاعتماد على جيبه المواطن لانه..... بس شو بدكم تعملوا اذا جف حليبها بدكم تعدموها

  • 4 كلامك صحيح و عالراس ..ولكن 03-10-2017 | 01:11 PM

    عندما نشاهد النواب والوزراء والاعيان ب سياراتهم الفارهة ومكاتبهم كالقصور على حساب الشعب ف كيف سيتحمل المواطن الاوضاع وشكرا ... عندما الاغنياء يتهربون ولا يدفعون الضرائب و تجبرون المواطن و تلاحقوهم امنيا وتجبروهم على الدفع ..ف اين هي المواطنه واين رحمة القانون الذي انتم تضعونه ولا تطبقونه ...شكرا لكم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :