facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مباحثات أردنية هنغارية في مجال التعليم العالي


04-10-2017 05:34 PM

عمون - بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي لدى لقائه اليوم سفير جمهورية هنغاريا في عمان سابا زيبير سبل تفعيل اتفاقية التعاون الثقافي والعلمي الموقعة بين البلدين للأعوام 2016-2018 .

وقدم الدكتور الطويسي شكره لجمهورية هنغاريا على تقديمها 400 منحة طلابية للطلبة الأردنيين وفي مختلف المستويات الاكاديمية (البكالوريوس, الماجستير والدكتوراه) وفي مختلف التخصصات.

وجرى خلال اللقاء بحث زيادة عدد الطلبة الهنغاريين الراغبين بالدراسة في الأردن من 100 الى أكثر تفعيلا للخطة المستقبلية التي تنتهجها الوزارة في زيادة اعداد الطلاب الوافدين الى الاردن لتصل في النهاية الى 70 الف طالب.

كما جرى بحث ترتيبات زيارة وزير القوى البشرية الهنغاري المرتقبة للأردن في النصف الثاني من شهر تشرين الثاني المقبل.

من جانبه شكر السفير الوزارة على تعاونها في مجال تبادل الطلاب بين البلدين الصديقين مشيدا بمستوى التعليم العالي بالأردن وبما يحظى من سمعة عالمية جيدة.

يشار الى أن هناك نحو مئة طالب هنغاري يتلقون دراستهم بالجامعية الاردنية في تخصصات الآداب والعلوم واللغة العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :