facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زرافة تساعد رجلاً في طلب الزواج من حبيبته


06-10-2017 09:04 AM

عمون - قام شاب أمريكي بطلب الزواج من حبيبته بطريقة لم يسبقه إليها أحد، حيث قدم عرضه في إحدى حدائق الحيوان، مستعيناً بزرافة.

نشرت حديقة حيوان ديكرسون بارك بولاية ميزوري الأمريكية، صوراً على فيس بوك تظهر زرافة تدعى ميلي وهي تساعد الشاب كودي هال في طلب الزواج من حبيبته ماكايلا بلانكي في الرابع والعشرين من سبتمبر الماضي.

وقام هال بالتنسيق مع عمال حديقة الحيوان الذين قاموا بربط حبل يحتوي على خاتم الخطوبة حول رقبة الزرافة، واصطحب حبيبته بلانكي إلى المكان ليطلب يدها للزواج.

وقال هال في تعليق له على ما حدث "تحدثنا عن الزواج مسبقاً، وكنت أعرف بأنها ستوافق على عرضي، ولكني أردت أن أطلب منها الزواج بطريقة لا تخطر ببالها. لم تتوقع بلانكي أن يكون عرض الزواج في حديقة حيوان وأن الخاتم سيكون معلقاً في رقبة زرافة".

ويذكر بأن الثنائي وصلا إلى حديقة الحيوان حيث اصطحب هال حبيبته في جولة خلف الكواليس وطلب منها تقديم غصن شجرة كطعام للزرافة. وعندما اقتربت الزرافة برأسها من الغصن فوجئت بلانكي بخاتم الخطوبة يتدلى من رقبتها، وأدركت بأن هال يطلب الزواج منها، فوافقت على الفور.

وقدم مسؤولو حديقة الحيوان في منشور لهم على فيس بوك، تهانيهما الحارة لهال وبلانكي، واقترحوا بأن تكون الزرافة ميلي ضيفاً على زفافهما، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :