كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شهداء بلا حروب


د. علي العبوس
07-10-2017 03:49 PM

باتت ظاهرة حوادث السير مقلقه خصوصا وان الضحايا جلهم شباب.

في الاسبوع الماضي فقد الجسم الطبي الطبيبة الشابة المرحومة الدكتورة روان الطراونة، كان المصاب جللا على الاهل الذين فقدوا عزيزا واي عزيز طبيبة متميزة خلقا وعلما، أحبها المرضى وذوو المرضى لما تتمتع به من حسن المعاملة ودماثة الاخلاق. اشاد بها المسؤولون عنها وهي تتميز بهمة عالية تتطلع الى القمة هدفا لها. تحضر نفسها لنيل اعلى الاختصاصات. قضت رحمها الله وهي تؤدي واجبها المقدس.

امام هذه الشخصية الواعدة والامل المرتجى من قبل الاهل والوطن نجد في المقابل استهتارا صارخا ممن افتقد الى الضمير والخلق، طائش يقود آلة اصبحت سلاحا قاتلا بدل ان تكون وسيلة نقل آمنة شجعهم على ذلك تهاون في تنفيذ القوانين والانظمة.

علاوة على خلل واضح ونقص بين في وجود علاج لما تعانيه طرقنا من فوضى في التنظيم وسلامة في البناء ومتابعة في اصلاح المهترئ منها وما اكثر التشققات والحفر والاهتراء . وما اقل متابعة المسؤولين خصوصا وزارة الاشغال الغائبة عن الوجود حينما يفتقدها كل من سار على هذه الطريق خصوصا الخط الصحراوي.

اعلم ان الشكاوى قد تكررت ولكن ارواح هؤلاء الابرياء ستبقى خصوما لكل المقصرين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :