facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قراءات قصصية للأطفال للكاتبة تغريد النجار


07-10-2017 04:24 PM

عمون- قدمت الكاتبة تغريد النجار اليوم السبت ضمن البرنامج الثقافي لمعرض عمان للكتاب في قاعة الندوات قراءات قصصية تفاعلية للأطفال صاحبها عرض موسيقي، وفيلم توضيحي قصير.

وتفاعل الاطفال الحضور مع قصة " سيف الأرنب الصغير" التي تدور أحداثها حول رمزية ومعاني مفهوم الأمن والأمان التي ركزت عليها الكاتبة النجار، وترسيخ هذه الأفكار لدى الأطفال الصغار وزرع صفات المواطنة الحقيقية لديهم منذ الصغر.

وتتحدث القصة عن الأرنب الصغير الذي خرج من بيته وبدأ يتجول ورأى كائنات اخرى مثل الثعلب الغدار الذي هو رمز للشر، ويجب الابتعاد عنه، وشخصية الاسد ملك الغابة، ولقاء الارنب الصغير مع الأرنوبة الجميلة.

وتخلل قراءة النجار حوار مع الأطفال من خلال اسئلة تشويقية تبين شخوص القصة كالأرنب الصغير والثعلب والأسد والأرنوبة وتعداد مزايا ومواصفات كل شخصية وماتتسم به من خير أو شر وصفات طيبة.

كما تعرف الأطفال على تقنيات كيفية عمل الشخصيات الكرتونية بالرسم، وسماع أغان توضيحية من خلال عرضها في المادة الفيلمية.

وفي ختام الفعالية، وزعت الكاتبة النجار قصصا متنوعة على الأطفال، وأقراصا مدمجة "سي دي" لحثهم على المطالعة والقراءة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :