facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لندن .. إصابات بحادث دهس قرب متحف التاريخ الطبيعي


07-10-2017 05:12 PM

عمون - قالت الشرطة في العاصمة البريطانية لندن، اليوم السبت، إن عددا من المارة أصيبوا قرب متحف التاريخ الطبيعي في المدينة، واعتقل رجل في الموقع بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية أن سيارة اعتلت الرصيف خارج المتحف الذي يرتاده سائحون أيضا.

ووصفت الشرطة الواقعة في منطقة ساوث كينزنجتون في لندن بأنها تصادم، وقالت إن الدافع قيد التحقيق.

وقال شهود عيان إن سائق سيارة من نوع "تويوتا" سوداء، استهدف حشداً من الأشخاص كانوا يقفون على الرصيف بالقرب من متحف التاريخ الطبيعي، حيث صعدت السيارة المسرعة على الرصيف ودهست الحشد.

وبحسب مواقع محلية إخبارية، فإن أكثر من عشرة مصابين تم نقلهم الى المستشفى، أما الشخص الذي تم تثبيته على الأرض ومن ثم اعتقاله فهو سائق السيارة، الذي يسود الاعتقاد بأنه ارتكب الحادث بشكل متعمد.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على موقعها الإلكتروني، إن مئات السياح المرعوبين تم إخلاؤهم من المكان بعد الحادث.

ولم تؤكد الشرطة البريطانية حتى الآن إن كانت تتعامل مع الحادث على أنه جريمة إرهابية أم لا، حيث لا يزال من المحتمل أن يكون الحادث نتج عن حركة المرور الطبيعية والمكتظة في تلك المنطقة وبهذا الوقت من الأسبوع.

من جهته، أعلن متحف التاريخ الطبيعي في لندن، أن حادثا خطيرا وقع خارج المتحف، وأنه يتعاون مع الشرطة.


وقال متحدث باسم المتحف إنه لا يُسمح لأحد بالدخول إلى المبنى، ويتم إخراج الناس عبر منفذ مختلف.

وقال شهود عيان لــ"العربية.نت" إن قوات من الشرطة المسلحة هرعت إلى المكان وأغلقت المنطقة بالكامل.

كما أكد الشهود أن العديد من سيارات الإسعاف هرعت على الفور إلى مكان الحادث، وبدأت بإخلاء الجرحى الذين لم يتضح حتى الآن حصيلتهم.

ويُعتبر متحف التاريخ الطبيعي أو متحف التاريخ العلمي واحداً من الوجهات النشطة التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم في لندن، كما أنه يستقطب أعداداً كبيرة يومياً من طلبة المدارس والمعاهد والجامعات، فيما يقع هذا المتحف في منطقة "ساوث كينزينغتون"، وهي واحدة من أرقى أحياء لندن وأشهرها وأكثر نشاطاً. كما توجد في هذه المنطقة العديد من الأسواق المكتظة والمقاهي والسفارات والبعثات الدبلوماسية.

وشهدت #بريطانيا سلسلة من الهجمات في الشهور الأخيرة، إذ قتل 35 شخصا على أيدي متطرفين في لندن ومانشستر، بينما قتل رجل شخصا وأصاب آخرين عندما دهس بسيارته حشدا من المصلين أمام مسجد في لندن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :