facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثيوفلوس الثالث يشكر أبناء رعية الروم الارثوذوكس


08-10-2017 08:39 PM

عمون - يتقدم غبطة بطريرك المدينة المقدسة والأردن وسائر اعمال فلسطين ثيوفلوس الثالث باسمه وباسم بطريركية الروم الارثوذوكس المقدسية بوافر الشكر والتقدير الى ابنائه أبناء رعية الروم الارثوذوكس بالرينة الحبيبة وأعضاء المجلس والكشاف وكل من شارك بالقداس الالهي الذي تراسه غبطته في كنيسة القديس جيوارجيوس للروم الاورثذوكس بالرينة ، وحفل الغذاء بعد القداس الذي اتسم بالأجواء العائلية على حفاوة اللقاء لقاء الأب بأبنائه.

وخص غبطته بالشكر الابن الروحي قدس الأب سمعان بجالي كاهن رعية الرينة الحبيبة وكل من ساهم معه من كهنتنا وابنائنا على ما بذلوه من جهود لنجاح هذا اللقاء.

هذا وأكد غبطته على ان البطريركية ستبقى دائما على تواصل مع ابنائها وأنها كما كان نهجها دائما لم ولن تغلق ابوابها امام اي إنسان ، ودعا غبطته كافة أبناء الرعية المحبوبة للالتفاف حول كنيستهم وفتح الحوار البناء لكل ما فيه مصلحة الرعية والبطريركية وكنائسها ومقدساتها.

الداعي لكم جميعا بالخير وموفور الصحة والعافية
ثيوفلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة والأردن وسائر اعمال فلسطين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :