facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثورة عمل تشهدها عمادة شؤون الطلبة بقيادة الدكتور العطيات


09-10-2017 10:26 PM

عمون - لاقت ردود فعل طلبة الجامعة الأردنية بالقبول والترحيب لفعاليات وأنشطة عمادة شؤون الطلبة الجديدة ، بعد استلام الدكتور خالد العطيات عميداً ؛ لما لاقته العمادة من أنشطة وفعاليات ، بدأها باستقطاب طلبة الجامعة للفعاليات والأنشطة داخل العمادة ، كاستحداث نظام الدورات المجانية التي تخصّ شخصية الطالبة القيادية ، وأهمية صقل مفهوم المواطنة وحُب العمل ، والقِيادة ، و المشاركة في صنع القرار ،وكتابة السيرة الذاتية.

أمّا على الصعيد الأنشطة اللامنهجية فقد تم استحداث دورات في العمل الفني ، والرسم التشكيلي ، وتعليم الجيتار ، والخط العربي وغيرها من الدورات المجانية.

فيما يخصّ اتحاد الطلبة ، فقد لاقت الهيئة التنفيذية للاتحاد تسهيلات لم تشهدها من قبل ،وتلبية مطالب الاتحاد الهامة لسير عمل الهيئة العامة ، وتم عقد اجتماعات دورية بين الهيئة العامة وكادر العمادة ، فبدأ العطيات بإجراء زيارات مفاجأة لمقر الاتحاد ، وشاهد بنفسه الإدارات السابقة للعمادة ، لتصليح وتحديث مقر الاتحاد الذي لم يشهد أي تحديث أو صيانة منذ أكثر من ستةِ أعوامٍ، فأصدار قرار فوراً بإعادة تحديث أثاث مقر الاتحاد ، وتجديد كامل للمقر.

أما بخصوص الطلبة الجدد لهذا العام ، فلم يشهد طلبة الجامعة تسهيلات عملية التسجيل بهذا الشكل ، وتوزيع الهويات الجامعية بشكل سريع عكس ما كان العام الماضي .

وتابع العطيات قضايا الطلبة المحورية في العمادة ، أهمها نظام خدمة المجتمع التي لُوحظ في الأونة الأخيرة عدم الإهتمام بالقضية وإيقاف تخريج الطلبة لعدم إتمام خدمة المجتمع ، فقد تابع القضية لإكمال قرار الجامعة بفصل خدمة المجتمع وإتباعها مباشرة بمركز مخصص لخدمة المجتمع ، يهتم بالنظام بأنشطة تخدم المجتمع المحلي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :