facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة بسمة تخرج الفوج العشرين من طلبة جامعة الزرقاء


10-10-2017 10:46 AM

عمون- برعاية الأميرة بسمة بنت طلال، احتفلت جامعة الزرقاء اليوم الاثنين، بتخريج الفوج العشرين من طلبتها للفصل الدراسي الصيفي، بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس الأمناء في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور راتب السعود، ومحافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران، وكبار المسؤولين وأعضاء مجلسي الأمناء والإدارة في الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وألقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو كلمة، قال فيها إننا نزف كوكبة من الخريجين للوطن لنبارك لكم هذا النجاح والإنجاز، ونحن المتطلعون أن يكون ما غنمتموه من المعرفة خزائن ثروة ترون أثرها في حياتكم، وتنعكس على وطنكم.

واضاف اليوم تحصدوا سنابل العطاء وثمار الجهود الكبيرة التي بذلتموها، فلتنطلقوا مسلحين بالإيمان العميق والمعرفة الثمينة والالتزام الواعي والمواطنة الصالحة، ولتكونوا جنوداً أوفياء لوطنكم، وسواعد خير لأهاليكم، فأنتم رُسل الجامعة وسفراؤها المخلصون، مباركاً للخريجين وذويهم.
وقال عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الدكتور ماجد المساعدة، ان هذه الكفاءات من الخريجين مسلحين بالعلم والمعرفة، لخدمة الوطن، وليكونوا سفراء لرسالتها وليغدو فرساناً للتغير كما أرادهم سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

وقامت سموها خلال الحفل بتكريم الأوائل وتسليم الشهادات على الخريجين البالغ عددهم(349) طالب وطالبة من مختلف التخصصات لمرحلتي البكالوريس والماجسيتر.

فيما قدم رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود أبو شعيرة، درعاً تقديرياً لسموها.

يشار إلى أن هناك تعاونا بين جامعة الزرقاء وحملة البر والإحسان، التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية وترأس سمو الأميرة بسمة بنت طلال لجنتها العليا، حيث تقدم الجامعة خمس منح دراسية سنويا لبرنامج دروب العلم في الحملة، الذي يستهدف الطلبة التي تعاني اسرهم اوضاعا معيشية واقتصادية صعبة.

كما تحرص الجامعة على دعم برامج الحملة منذ عام 2010





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :