facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التكنولوجيا" تتسلم شهادة الخمس نجوم في تصنيف كيو اس العالمي


10-10-2017 03:09 PM

عمون- رئيس الجامعة: حصول الجامعة على هذا التصنيف يضعها على سلم العالمية ويمنحها المكانة التي تستحق تحقيقاً لرؤية جلال الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حيث قال فيها بأنها تستحق أن تكون افضل صرح علمي بالأردن ولتبقى كما أرادها جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه جوهرة الجامعات الأردنية.

تسلم الدكتور عمر الجراح رئيس الجامعة اليوم شهادة الخمس نجوم في تصنيف ال QS العالمي من المدير الإقليمي للمؤسسة "السيد آشون فرنادز" خلال حفل حضره نواب الرئيس وعمداء الكليات ومساعدو الرئيس.

وأكد الجراح على ان الرعاية الملكية السامية التي حظيت بها الجامعة منذ تأسيسها وليومنا هذا والجهود الحثيثة التي بذلها أساتذة الجامعة والعاملين فيها ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير وفي مدة قصيرة من عمر الجامعة قياساً بجامعات أقدم واعرق بالمنطقة مما ساعدها في أن تبقى في دائرة التميز منذ تأسيسها وليومنا هذا.

وأشار الجراح الى أن ارتقاء الجامعة سُلم العالمية ودخولها نادي الكبار في التصنيفات العالمية لا يعد وليد اللحظة وانما هو امتداد لجهود سابقة عملت كلها بيد واحدة من اجل وصول جوهرة الجامعات الى مصاف نظيراتها العالمية المتقدمة.

وقال بأن هذا الإنجاز الذي حققته الجامعة دليل على وجود كفاءات علمية مميزة ويعتبر نقطة انطلاق للجامعة للحصول على نتائج اكثر تقدماً سيما وأن الجامعة وضعت خطة استراتيجية قابلة للتطبيق بجهود المخلصين من أبناء الوطن الغالي.

وأضاف أن الجامعة عازمة المضي قُدماً بمواصلة العمل الذي يصل بالجامعة الى جامعة متميزة اكاديمياً وبحثياً وصولاً لمستويات عالمية متقدمة عن طريق دعم الابداع والابتكار وتوفير خبرة تعليمية متميزة للطلبة وإنتاج بحثي منتج للمعرفة.
وشارك السيد فرنادز الجامعة فرحتها بهذا التقدم وقدم تهانيه لهذا الإنجاز الذي حققته الجامعة بفضل حرصها الدائم على الأداء المتميز في كافة المحاور التي تعتمدها التصنيفات العالمية للتقييم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :