facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تقنية الطفيلة" تقيم مؤتمرا هندسيا


11-10-2017 01:28 PM

عمون – محمد الخوالدة-افتتح رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي المؤتمر الهندسي الاول بعنوان "الهندسة الميكانيكية وتطبيقاتها "والذي اقامته عمادة كلية الهندسة في الجامعة وبمشاركة جامعات اردنية وعربية .

وقال الدكتور العبادي أن علم الهندسة مر عبر العصور بمراحل تطور مدهشة حتى أصبح أحد العلوم الأساسية في ظل الثورة التكنولوجية والعلمية التي يشهدها العالم ، مؤكدا أهمية المؤتمرات الهندسية في زيادة المعرفة وتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الشركات وربطها مع خبرات العلماء والباحثين لتوظيفها على أرض الواقع لمنفعة محافظة الطفيلة بمواردها الطبيعية المتنوعة وبما يحقق رؤى جلالة الملك المؤكدة على دور مؤسسات التعليم العالي في خدمة وتنمية المجتمع.

ومن جانبه بين رئيس المؤتمر عميد كلية الهندسة الدكتور جلال عبد الله أن المؤتمر يهدف إلى جمع الباحثين من الجامعات الأردنية والعربية والمختصين في مجال الصناعة في القطاع الخاص لمناقشة العديد من المحاور وأهمها الهندسة الميكانيكية وتطبيقاتها، الطاقة المتجددة وتطبيقاتها وتطور استخداماتها في محافظة الطفيلة.
وعلى هامش المؤتمر نظمت غرفة صناعة عمان وبالتعاون مع الجامعة معرضاً للصناعات الوطنية بمشاركة (21) شركة صناعية أردنية تغطي عدداً من قطاعات الصناعات الغذائية، والكيماوية، والخلايا الشمسية ليتسنى للمجتمع المحلي الاطلاع على منتجات هذه الشركات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :