facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشمايلة: الادباء والمبدعون ضمير الامة ونبضها الحضاري


12-10-2017 08:39 PM

عمون - محمد الخوالدة - قالت مديرة ثقافة الكرك عروبة الشمايله ان الادباء والمبدعين يشكلون ضمير الامة ونبضها الحضاري ، مشيرة الى ماتوليه وزارة الثقافة الاردنية من اهتمام بالحركة الثقافية والابداعية في المملكة من خلال احتضانها لكافة الابدعات والمبدعين .

واشارت الشمايله في الامسية الشعرية التي نظمتها المديرية في اطار فعاليات ملتقى الاردن الشعري الاول الذي ياتي احتفاء باعلان عمان عاصمة للثقافة الاسلامية للعام 2017 ، اشارت الى اهتمام وزارة الثقافة وتحفيزها لخروج الفعل الثقافي من العاصمة الى فضاءات اعم واشمل تغطي كافة مناطق المملكة التي قات انها شريك فاعل من خلال ادبائها ومثقفيها في رسم المشهد الثقافي الاردني ، فالوزارة بحسب الشمايله ترعى الثقافة والابداع ولاتوجههما.

شارك في الامسية التي ادارها الشاعر الدكتور حكمت النوايسه واقيمت في قاعة نادي الكرك الثقافي الرياضي اربعة من الشعراء الاردنيين هم . خلدون منيعم وعلي العامري وصيام المواجدة والشاعر الاعلامي ابراهيم السواعير والذين اشجوا جمهور الحاضرين من الادباء والمثقفين والمبدعين وغيرهم من المهتمين بالفعل الثقافي في الكرك بقراءات شعارية منتقاة من عيون قصائدهم والتي تفاعل معها جمهور الحاضرين لعمق اغراضها الوطنية والقومية والوجدانية وبنائها الفني المحكم ومعانيها الغنية المحركة للمشاعر والاحاسيس .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :