facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع أغطية شتوية على طلبة القادسية


14-10-2017 04:46 PM

عمون- وزعت مجموعة المبادرة لإدارة المؤتمرات التعليمية والاستكشافية ومدرسة "المونتيسوري" اليوم غطاءات شتوية لطلبة من منطقة القادسية بلواء بصيرا.

جاء ذلك ضمن برنامج "مغامرة استكشاف السلام في الطبيعة" بالشراكة مع الجمعية الدولية للقيم الإنسانية، ومركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة "kasotc"، والجمعية الملكية لحماية الطبيعة برنامج "مغامرة استكشاف السلام في الطبيعة"، وذلك في مخيم الرمانة بمحمية ضانا.

وأوضحت منسقة البرنامج إيمان العتيبي أن البرنامج الذي ضم 100 طالبا، اشتمل على توزيع أغطية بالتعاون مع جمعية شباب القادسية، والسير حول محمية ضانا بإشراف مختصين من قبل إدارة محمية ضانا، إضافة إلى تنفيذ تمارين رياضية بهدف التخلص من التوتر والضغط النفسي بوساطة مدربين من الجمعية الدولية للقيم الإنسانية وإنزال جبلي في منطقة الرمانة عبر مدربين مختصين من مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة.

وأضافت أن هذا البرامج يهدف إلى تقليص الفجوة بين الطلبة وبين اندماجهم بالطبيعة وتعميق مفهوم السلام في التعامل مع مكنون الطبيعة، والحفاظ على الثروة الطبيعية في أي مكان وزمان، وزيادة ثقة الطلبة بأنفسهم.

من جانبه أوضح مدير محمية ضانا للمحيط الحيوي المهندس عامر الرفوع، أن دعم الجمعية الملكية لحماية الطبيعة موصول لأي نشاط أو فعالية يسعى إلى توطيد علاقة الفرد بالطبيعة ويهدف إلى توعية المجتمع بالمحميات الطبيعية الوطنية وفائدتها في الحفاظ على الثروة الحيوانية والنباتية من الخطر البشري والطبيعي عليها.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :