facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادال ينسحب من بطولة بازل للتنس بسبب إصابة بالركبة


18-10-2017 10:59 AM

عمون- قال الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا إنه انسحب من بطولة بازل للتنس داخل القاعات بسبب معاناته من مشكلة في الركبة.

وفي ظل إقامة البطولة الختامية لموسم تنس الرجال الشهر المقبل كتب نادال في صفحته على فيسبوك أنه اتخذ قراره بالانسحاب من بطولة بازل بناء على نصيحة طبية.

وتوقفت سلسلة من 16 انتصارا متتاليا لنادال في نهائي بطولة شنغهاي للأساتذة يوم الأحد الماضي بخسارته أمام غريمه روجر فيدرر المصنف الثاني عالميا والذي سينال فرصة لتقليص الفارق في صدارة التصنيف.

وقال نادال يوم الثلاثاء ”أعلن بحزن أني سأضطر للانسحاب من البطولة في القاعات السويسرية في بازل بعدما خضعت لكشف من طبيبي في إسبانيا عقب القدوم من شنغهاي“.

وأضاف ”أشعر بضغط إضافي على ركبتي وكانت المشكلات حاضرة بالفعل في بطولة شنغهاي وهو ما يجبرني على العمل بنصيحة طبيبي بالحصول على قسط من الراحة“.

وربما ينتقل الصراع على صدارة التصنيف العالمي إلى منافسات البطولة الختامية التي تقام بين 12-19 نوفمبر تشرين الثاني.

وأحرز نادال وفيدرر ستة ألقاب لكل منهما هذا الموسم وتقاسم اللاعبان الكبيران ألقاب البطولات الأربع الكبرى خلال الموسم الجاري. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :