facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رولا نصراوين توقع "لأنها الدنيا" و"أما أنا" في معرض الشارقة


04-11-2017 12:16 PM

عمون - ضمن فعاليات ركن التواقيع في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017 وقعت الكاتبة الأردنية رولا نصراوين كتابيها؛ "لأنها الدنيا"، و"أما أنا" الصادرين عن الآن ناشرون وموزعون في حضور ثقافي مميز.
"لأنها الدنيا" فيوض وجدانية وبوح رومانسي رقيق مُبهر بالصدق والعفوية، ومصوغ بجماليات تعبيرية رشيقة، لا أثر فيها للتعقيد والتكلف.
"أما أنا" نصوص مرسلة، متفاوتة الطول، لا تحمل عناوين محددة، لا بدّ أن الكاتبة سجلتها في ظروف مختلفة، فكلما اختمرت لديها فكرة، دوّنتها، أو كلما لمعت في ذهنها صورة دوّنتها، أي أنها تركت روحها تكتب على سجيتها، لكنّ الأفكار التي تدونها تأتي عميقة في دلالاتها ومعانيها
يقول الكاتب والشاعر حسين نشوان عن الكاتبة نصراوين: "إنها كاتبة توقعنا في شرك نصوصها دون أن يكون لها القدرة على ردِّها أو الهروب منها، وتدونُها برجع العاتب بكلمات لا تخلو أحياناً من نزفٍ ووجع. تختار صورها من الواقع، وتضفي عليها روحها الصافية، بصادق كلامها، لتزرع الأمل، وتلونها بالحلم، الحلم الذي يراوغ احتيال الحياة بالكتابة".
يذكر أن الكاتبة رولا نصراوين من مواليد عمان بتاريخ 30/4/1977 وحاصلة على درجة البكالوريس في اللغة الإنجليزية من جامعة الزيتونة، بالإضافة الى درجة الدبلوم العالي في التجارة من معهد مانشيستر، عملت بقسم العلاقات الدولية والعامة بمركز الحسين للسرطان، ومن ثم بشركة اكسبرس للاتصالات، وفي شركة أمنية للاتصالات أيضا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :