facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواب الاخوان .. استقيلوا


رؤيا البسام
08-02-2009 09:24 PM

بداية نقول لنواب الإخوان المسلمين روحوا من مجلس النواب من اجل أن يقتدي بكم الآخرون فانتم صرتم من الذين يقولون ما لا يفعلون كبر مقتا عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون.

والا، لماذا يطلع علينا كل صباح ومساء ناطق أو كاتب أو قارئ من حزب جبهة العمل الإسلامي الواسع الانتشار أو من جماعة الاخوان المسلمين ويطلقون في طلعاتهم عيارات نارية وصليات من رشاشات خطبهم متهمين مجلس النواب بأنه غير شرعي لأنه جاء من خلال صناديق التزوير وانه مليء بالمحسوبيات على جهات مختلفة وانه تمخض عن "عملية تزوير كبرى" لإرادة الشعب ولا يحظى بثقة الأردنيين ، كما وان شعبيته "في انحدار مضطرد، معربين عن اعتقادهم بان " أفضل الحلول حله والدعوة لانتخابات نزيهة تقوم على قانون انتخابي متوافق عليه يعبر عن رؤية تأخذ بالاعتبار المشروع في إصلاح جاد من شأنه تمتين الجبهة الداخلية".

يا نواب جبهة العمل الإسلامي أو نواب الإخوان المسلمين إذا كانت نظرتكم لجلس النواب بهذه الصورة ونحن نؤيد كلامكم ونثني عليه، وإذا كنتم تعتقدون أن المجلس فاسد كونه جاء بالتزوير فلماذا تجلسون على كراسي مجلس(لا يحظى بثقة الأردنيين) هذا على اعتبار أنكم خيار الشعب الأردني؟ ولماذا تتظللون بقبة مجلس ترون فيه هبوطا وانحدارا إلى أسفل سافلين؟

لماذا لا تستقيلون؟.

أتوقع أن تكون إجابتكم : على الحزب أن يكون موجودا في كل مكان ليعبر عن رأيه ويراقب بدوره. حتى لو كان هذا المكان مخالف لمعتقداتكم؟ عجبي!


لكن اعتقد أنكم كغيركم الكرسي غالي ويستحق أن تدفعوا ثمنا له ولو بتنازلكم عن بعض مبادئكم الحزبية، وإلا ماذا تقولون لعدد من كبار حزبكم وجماعتكم الذين (باعوا كل شيء بقشرة بصل) عند أول منصب وزاري أو منصب يحمل نمرة سيارة مميزة وجواز سفر احمر.؟!

(ايدنا بزناركوا وبنترجاكوا) إما أن تظلوا وتصمتوا مع من صمت وبصم وإما أن ترحلوا وتستقيلوا وتقولوا للناس إننا رفضا البصم والألو وكاسات المي.

ملاحظة:

اعتذر بشدة لكل واحد بالدنيا مدحته وهو لا يستحق المديح لأني أكون ظلمته.

royaalbassam@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :