facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرشح جمهوري لمجلس الشيوخ الأمريكي يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي


10-11-2017 10:20 AM

عمون- أفادت تقارير صحفية بأن مرشحاً جمهورياً محافظاً لمجلس الشيوخ الأمريكي يواجه اتهامات بالاعتداء جنسياً على فتاة في الـ14 من عمرها، مما دفع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكبار المسؤولين الجمهوريين في الولايات المتحدة إلى مطالبته بالتنحي عن ترشيحه إذا كانت هذه الاتهامات صحيحة.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن روي مور المرشح الجمهوري في مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية آلاباما يشتبه أنه اعتدى جنسياً على تلك الفتاة في عام 1979، حين كان يبلغ من العمر آنذاك 32 عاماً ويشغل منصب مساعد المدعي العام في المنطقة.

وذكرت 3 نساء أخريات أن مور لاحقهن عندما كان في مطلع الثلاثينيات من عمره، وكانت أعمارهن آنذاك تتراوح ما بين 16 و18 عاماً.

ونفى المرشح المحافظ المتشدد دينياً مور هذه المزاعم، ووصفها بأنها "التعريف الدقيق للأنباء المفبركة والتشهير المتعمد"، ووصف تقرير صحيفة واشنطن بوست بأنه "هجوم سياسي يائس".

ومن جانبها، ذكرت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض للصحافيين على متن طائرة الرئاسة الأمريكية صباح اليوم الجمعة أن ترامب يعتقد أنه "إذا كانت هذه المزاعم صحيحة، فسيقوم مور بالصواب ويتراجع عن الترشح".

ووصف السناتور الأمريكي جون ماكين هذه المزاعم بأنها "مزعجة للغاية وتؤدي إلى إقصاء" المرشح، ودعا مور إلى التراجع عن ترشيحه على الفور.

وأفادت تقارير بأن زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل قد صرح بأنه يتعين على مور التراجع عن ترشيحه إذا ثبتت صحة هذه المزاعم.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :