facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كوريا الشمالية تصدر حكما بالاعدام على ترامب


16-11-2017 12:07 AM

عمون - أصدرت كوريا الشمالية حكما بالإعدام على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتهمة الإضرار بكرامة القيادة العليا في كوريا الشمالية ضمن تصريحاته خلال زيارته لكوريا الجنوبية.

ونقلت صحيفة مترو البريطانية عن صحيفة «رودونغ سنمون» الناطقة باسم الحزب الحاكم التي كانت افتتاحيتها عن زيارة ترامب الأسبوع الماضي إلى كوريا الجنوبية. حيث وصف في خطابه أمام البرلمان كوريا الشمالية بأنها «ديكتاتورية قاسية». وجاء في الافتتاحية «أسوأ جريمة لا يمكن مسامحته عليها، هي أنه تجرأ على المس بكرامة القيادة العليا بشكل مسيء».وأضافت «عليه أن يعلم أنه مجرد مجرم بشع محكوم عليه بالإعدام من قبل الشعب الكوري».





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 16-11-2017 | 06:11 AM

    يا مستر كيم أون جونغ ، ترتمب قال عنك أنك قصير ومدعبل مثل الطابة ، وأنت قلت عنه عجوز ومخرف ، واحدة بواحدة ، بعدين ، هو قال يمكن في يوم من الأيام اتصير صديقه ، ولم يقم باصدار حكم بالاعدام عليك ، ولو أصدر الحكم ، بامكانه التنفيذ ، أما أنت يا مستر كيم ، شو امكانياتك لتنفيذ حكم الاعدام على ترامب ؟! ما هو ترامب اذا طقعت معاه الحكاية ، سوف لن تدري من أين سقطت الداهية على راسك ، أقعد واسكت أحسنلك ، ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :