facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليلة "بيجوليه نوفو" في فندق إنتركونتيننتال الأردن


26-11-2017 03:38 PM

تحت رعاية ديفيد بيرتولوتي، السفير الفرنسي في الأردن، و بالتعاون مع الطيران الفرنسي ممثلا بالسيدة منال النمري المديرة الإقليمية،فندق إنتركونتيننتال الأردن ممثلا بالسيد كارلوس مالياروداكيس المدير العام لفندق إنتركونتيننتال الأردن, كفراج الأردن ممثلة بسعادة السيد عقل بلتاجي، و بنك سوسيتيه جنرال ممثلا بالسيد نديم قبوات المدير العام، استضاف فندق إنتركونتيننتال الأردن المناسبة المعروفة "بيجوليه نوفو" في قاعته الفخمة.

حضر هذا الحدث السنوي العديد من الضيوف الهامين في الأردن، الذين استمتعوا بليلة راقية شملت على أجود أنواع الطعام و الشراب، الموسيقى الحية، و الجو المفعم بالفخامة الذي يشتهر به فندق إنتركونتيننتال الأردن.
يعد "بيجوليه نوفو" تقليدا فرنسيا، يتم فيه الاحتفال بنهاية موسم حصاد العنب، و الذي يصادف بالعادة ثالث خميس من شهر نوفمبر. و يعد هذا الحدث فرنسيا بامتياز، لدرجة أن كلّا من الطيران الفرنسي و السفارات الفرنسية حول العالم يعيرونه اهتماما خاصا من خلال الاحتفال به سنويا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :