facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السلط تستذكر الشهيد وصفي التل


29-11-2017 12:48 PM

عمون- استذكر ائتلاف شباب السلط "أبيش" الشهيد وصفي التل في ذكرى وفاته الـ47 باحتفالية اقامها في قاعة الاستقلال في بلدية السلط الكبرى مساء أمس.

وتحدث النائب جمال قموه ، في الاحتفالية عن مناقب الشهيد مقدما الشكر لائتلاف شباب السلط على هذه الاحتفالية التي تعكس فكر الشباب واهتمامه بوطنه.

من جهته، اشار رئيس مجلس محلي السلط احمد البزبز الحياري، الى ان من يقرأ حياة الشهيد وصفي التل، يقف على محطتين الاولى حبه للأردن والثانية حبه لفلسطين، كما انه حمل الوطن في قلبه فاحب السلط واحبته.

وقال رئيس الائتلاف المهندس المثنى عربيات، اننا نحتفل بهذه المناسبة منذ 12 عاما، وان ذكرى وصفي يجب ان تبقى حية في نفوس الاردنيين وحافزا لهم على العمل والعطاء.

كما عرض المؤرخ الدكتور احمد عويدي العبادي، جانبا من سيرة وصفي، مؤكدا على ان الاردن فيه رجال يحبونه كوصفي ويضحون من أجله.

وقال رئيس جمعية سند للفكر الشبابي سلطان الخلايلة، إنه "لطالما مثّل وصفي التل في وعي الاردنيين وذاكرتهم الرمز فهو السيرة الأكثر حديثا وهو الحكاية الأكثر حضورا، كما ان السيرة الابرز في حياة وصفي هي ايمانه بالعرش الهاشمي وشرعية الدولة الاردنية ليفديها بدمائه وحياته ليكون رمزا وملهما لأجيال من شعبنا.

وفي نهاية الحفل، الذي حضره النائب السابق نضال الحياري، وجمع من محبي وصفي، تم تكريم عدد من الناشطين في العمل الاجتماعي والتطوعي والابداعي، وقام اعضاء الائتلاف، بمشاركة الوزير الاسبق سامي قموه بزراعة اشجار الزيتون عن روحه ووضع اكاليل من الورد على ضريحه.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :