facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواصلة البحث عن الاردنيين المفقودين في تبوك


04-12-2017 09:28 AM

عمون- أثنى أيمن الرواد، ممثل القنصلية الأردنية بمنطقة تبوك، على الجهود التي تقوم بها فِرق البحث والإنقاذ التابعة لحرس الحدود السعودي بمنطقة تبوك، المستمرة والمتواصلة منذ مساء أمس للبحث عن الأردنيين الخمسة المفقودين بالقرب من جزيرة الصورة التابعة لمحافظة ضباء.

وقال "الرواد" : إن مجموع المفقودين كان سبعة أشخاص، منهم خمسة أردنيين أشقاء، واثنان من الجنسية السورية.

وأسفرت جهود حرس الحدود السعودي عن العثور على الاثنين السوريَّيْن وهما على قيد الحياة، وبصحة جيدة، فيما تستمر جهودهم للبحث عن الاردنيين الخمسة.

وأضاف فرق الغوص التابعة لحرس الحدود والفرق التطوعية، وكذلك الطيران التابع لقاعدة الملك فيصل الجوية، يعملون بصفة مستمرة لتمشيط المنطقة والمناطق القريبة للبحث عن المفقودين، بمتابعة مستمرة من قائد حرس الحدود بالمنطقة مبينًا أن هناك متابعة مستمرة من القنصلية بجدة ووزارة الخارجية بشأن المفقودين.



يُذكر أن المفقودين أبحروا في واسطة نزهة بموجب تصريح إبحار لمدة (24) ساعة من مرسى مركز الصورة للموقع المسمى جزيرة (يبوع) شعب الصورة التابعة لمحافظة ضباء، على أن تعود في الوقت المحدد، ولم تعد بناء على بلاغ المناوبين في مرسى مركز الصورة؛ فتم على الفور البدء بعمليات البحث والإنقاذ عن الواسطة المفقودة، بالتنسيق مع مركز تنسيق البحث والإنقاذ لمحور البحر الأحمر وخليج العقبة، وتوجيه الدوريات البحرية لموقع الإبحار المصرح به.

سبق





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :