facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حازم نسيبة و "الحسين وصنع السياسة الخارجية" الثلاثاء


12-12-2017 07:16 AM

عمون - دعا مركز الدراسات الاستراتيجية بالجامعة الأردنية لحضور المحاضرة التي سيلقيها الوزير الاسبق الدكتور حازم نسيبه بعنوان "الحسين وصنع السياسة الخارجية" ضمن سلسلة المحاضرات والندوات الشهرية المتتالية، التي يعقدها مركز الدراسات الاستراتيجية في سياق برنامج "كرسي الملك الحسين" الذي تمّ تأسيسه في المركز.
سيتحدّث المحاضر عن منهجية الحسين في صناعة السياسة الخارجية الأردنية، خلال حقبة الحرب الباردة وفي إدارة علاقته مع القوى الدولية والنظام الإقليمي العربي والتعامل مع ملفات المنطقة الشائكة.
وسيتطرق المحاضر، وهو مفكر ومثقف وباحث معروف، إلى العديد من الأحداث والوقائع التي جرت ومنهجية الحسين في التعامل معها، خلال تولّيه منصب وزير الخارجية ومندوب الأردن في الأمم المتحدة وسفيراً في مصر وتركيا والنمسا.
وستكون المحاضرة في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 12 كانون الأول/ديسمبر 2017 في مدرج محمد علي بدير – رئاسة الجامعة الأردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :