facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجموعة الوطنية في اربد تندد بقرار ترامب


12-12-2017 01:14 PM

عمون- ندتت المجموعة الوطنية للعمل الاجتماعي والانساني في محافظة اربد باسم المجتمعات المحلية والفاعليات الشعبية بشده بقرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب بنقل سفارة بلاده الى القدس والاعتراف بها عاصمة لاسرائيل.

وقالت المجموعة في بيان اصدرته اليوم الثلاثاء موقعا باسم مقررها غالب المومني ان هذا القرار خروج عن جادة الصواب باعطاء حق لايملكه لمن لا حق له فيه واصفا القرار بانه خطير ومدمر على مسيرة السلام التي تطمح اليها المنطقة وعلى مستقبلها لما تشكله القدس في عقيدة المسلمين والمسحيين بانها عربية الهوية هاشمية الوصاية ولا تنازل عنها كعاصمة للدولة الفلسطينية على التراب الفلسطيني.

وشدد البيان على اهمية "الانتباه لخطورة الموقف والالتفاف حول جهود القيادة الهاشمية في الدفاع عن فلسطين والمقدسات لان امرا يتعلق بقدس الاقداس ومهبط الديانات والتي لا تفريط فيها مهما غلا الثمن او طال الزمن، ودعا الى وقفة واحدة موحدة من العرب والمسلمين ورص الصفوف والتمسك بالحق وشرعيته التاريخية والدينية بان القدس هي فلسطين وفلسطين هي القدس".

واعتبر البيان القرار اضافة الى خطورته ومساسه بالحق الشرعي للشعب الفلسطيني انه يتعارض مع قرارات الامم المتحدة والشرعة الدولية ويعد ضربة لجهود السلام من دولة نصبت نفسها راعية للسلام والديموقراطية وهي تمارس ابشع صور التمييز والانحياز. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :