facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب بصيانة شبكات تصاريف المياه بالطفيلة


19-12-2017 11:14 AM

عمون- طالب مواطنون من مختلف مناطق الطفيلة الأشغال العامة والبلديات، بالعمل على صيانة العبارات الأنبوبية والصندوقية، وتصاريف المياه وإقامة جدران استنادية للمحافظة على التجمعات السكانية والطرقات، من انجراف التربة وتدفق مياه الإمطار .

كما طالبوا بضرورة تهيئة بعض تصاريف المياه والقنوات التي ما زال بعضها مغلقا منذ الشتاء الماضي لاستقبال كميات المياه المتدفقة والتي تسبب تشكل مياه الأمطار على هيئة مستنقعات على الطرق الفرعية والرئيسية في المحافظة .

وكشفت الأمطار التي شهدتها محافظة الطفيلة خلال المواسم المطرية الماضية عن عيوب بشبكات تصريف المياه، والبنية التحتية للطرق في مناطق العيص ووادي زيد والعين البيضاء وبصيرا وغيرها من مناطق المحافظة حيث تشكلت الفيضانات والسيول، محدثة إرباكا في حركة السير وأضرارا بالمركبات والشوارع وفق العديد من المواطنين، مطالبين بذات الوقت بإزالة الأتربة واكوام الحجارة على جوانب بعض الطرق، مع إيجاد مناهل وعبارات لتصريف مياه الأمطار.

بدورهم اعتبر رؤساء بلديات الطفيلة والقادسية وبصيرا والحسا ان التضاريس الصعبة لمحافظة الطفيلة تتطلب موازنات إضافية لإقامة جدران استنادية لوقف تدفق المياه على الطرقات، إلى جانب إقامة مشروعات لتصريف المياه، لافتين إلى ان البلديات نفذت العام الماضي مشروعا لتصريف المياه وآخر للجدران الاستنادية، في وقت سيتم فيه شمول باقي المناطق بمثل هذه المشروعات وفق الإمكانيات المالية المتاحة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :