facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شرطة مأدبا تنفذ تمرينا وهميا


20-12-2017 02:16 PM

عمون- نفذت مديرية شرطة مأدبا في منطقة المريجمات بمأدبا، تمرينا أمنيا وهميا لحالة اعتداء على باص سياحي في حمامات ماعين، بحضور محافظ مأدبا الدكتور خالد العرموطي وعدد من المسؤولين الامنيين.

وقال مدير اقليم الوسط العميد فخري بني دومي ان التدريب عملية ادارية اساسية لكل مؤسسة لتأهيل العاملين لأداء واجباتهم المختلفة سواء كان نظريا او عمليا كالتمرين الذي تم تطبيقه اليوم، مشيدا بمستوى الاداء في التمرين الذي سيكون له دور في رفع كفاءة العمل الشرطي والعسكري واكسابهم مهارات تمكنهم من اداء واجباتهم.

ويقوم التمرين على متابعة عملية اعتداء ارهابي على حافلة ركاب سياحية واصابة عدد من الاشخاص وما يتبعه من اجراءات من مختلف تشكيلات مديرية الامن العام وتعاملها مع الحدث حتى متابعة الارهابيين ومحاصرتهم والقبض عليهم.

وشارك في التمرين تشكيلات من القوات المسلحة الاردنية والمخابرات والدرك والدفاع المدني، اضافة الى مختلف تشكيلات الامن العام ، حيث جرى التمرين باحترافية عالية وبتنسيق منظم بين مختلف التشكيلات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :