facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الشفاء و"الاستقلال" يوقعان اتفاقية تعاون


20-12-2017 07:56 PM

عمون - تم في العاصمة عمان توقيع اتفاقية تعاون ما بين بنك الشفاء والصحة الأردني ومستشفى الاستقلال في مجال تقديم الخدمات الصحية والعلاجية المجانية لمحتاجيها من الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم والذي لا يملكون تأمينا صحيا من المواطنين والمقيمين على الأرض الأردنية .

ووقع الاتفاقية نيابة عن مجلس إدارة بنك الشفاء والصحة الأردني أشرف الكيلاني الذي أوضح أن توقيع هذه الاتفاقية جاءت تعزيزا لما يقدمه بنك الشفاء من رعاية صحية مجانية لطالبي هذه الحاجة ولا يقدرون على دفع تكاليفها وهذا يأتي في سبيل تحقيق الأمن الصحي في الأردن والذي لن يتحقق إلا بتكاتف جميع مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة .

من جانبه أشار مدير عام مستشفى الاستقلال أحمد الأحمد إلى أن توقيع هذه الاتفاقية مع بنك الشفاء جاءت ضمن توجهات ورؤية مستشفى الاستقلال في خدمة المجتمع المحلي ومساعدة الفئات الضعيفة والغير قادرة على دفع تكاليف علاجها ، حيث تعتبر هذه الاتفاقية تحقيقا وتجسيدا للمسؤولية الاجتماعية للمستشفى نحو الوطن .

ويشار بأن بنك الشفاء والصحة يأتي ضمن سلسلة بنوك معروفة دوليا باسم بنوك الحياة والتي تعمل على تقديم الاحتياجات الأساسية لغير القادرين على توفيرها لأنفسهم ولذويهم بما يكفل الحفاظ على كرامتهم الإنسانية ، ولذلك تم تأسيس بنك الشفاء في الأردن بهدف تقديم الرعاية الصحية الشاملة المجانية للأردنيين والمقيمين على الأراضي الأردنية ، من الفقراء والمحتاجين الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم ، كما يهدف بنك الشفاء إلى ضمان الحد الأدنى للحماية من كافة الأمراض وتعزيز أنماط الحياة الصحية الإيجابية ضمن المعايير الدولية ، ليحقق البنك من خلال خدماته التي يقدمها شعاره الذي انطلق منه ويؤمن به " الرعاية الصحية حق للجميع " .

وحضر توقيع الاتفاقية مديرة فرع الرصيفة لبنك الشفاء والصحة والأردني صفاء الحطاب ورئيس قسم التأمينات في مستشفى الاستقلال رياض المصري .





  • 1 مشهور العماوي 28-12-2017 | 02:23 PM

    بارك الله بكم وجزاكم كل خير وسيكون بميزان حسناتكم بأذن الله

    دمتم ذخرا لشعبكم وانتمائكم لهذا الوطن الحبيب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :