facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خنصر بنصر منتخبنا الوطني


رؤيا البسام
26-02-2009 02:05 PM

بعد أن قرأت خبرا عن دراسة عالمية تقول ان طول الأصابع يبين مدى نجاح الإنسان من فشلة وخاصة الرياضيين ولاعبي كرة القدم رحت أدور وافحص أصابع لاعبي كرة القدم في منتخبنا الوطني العتيد فوجدت وللأسف ان اغلب لاعبينا أصابعهم من النوع الذي يدلك على انهم ليسو لاعبي كرة قدم وإنما هم (لميمة طابات ).

العلماء وجدوا في الدراسة التي أجرتها جامعة باث أن طول الإصبع يشير إلى النجاح، وأن أصحاب البنصر الأطول متفوقون فى المجال الرياضى خاصة كرة القدم. ونحن نجد ان منتخبنا يتعرض لخسارة ورا خسارة وكل مرة نقول فيها اننا نلعب للمشاركة. متى نلعب من اجل الفوز؟ ونفرح جدا عندما يتقدم ترتيبنا خطوة ويصل إلى المركز المائة بعد الألف ونقول إننا تقدمنا جدا.

متى ستتوقف النكات التي تقول ان المنتخب الأردني فاز بكاس العالم مرتين ويطمح هذا العالم بالكأس الثالثة .


بعد ان قرات هذه الدراسة أرسلها للمدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الذي اظنه لم يختار أي لاعب من فريقه وأرسلها لنائب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء الإدارة الذين يتدخلون في اختيار اللاعبين واقول لهم : قيسوا اصابع اللاعبين واختاروا أصحاب البنصر الأطول فهي طريقة انجح وانجع من الاختيار العشائري والاختيار حسب اسم النادي عل وعسى ان يحقق لنا اصحاب البناصر الطويلة ولو مرة بالعمر فوزا يفرحنا بدلا من ان نظل نلعن الحظ ونشتم الحكم ونقول خسر منتخبنا الوطني الذي ذهب يلعب من اجل المشاركة فقط.
royaalbassam@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :