facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبرز القضايا التي شغلت هوليوود في 2017


26-12-2017 08:45 AM

عمون- ازدحم عام 2017 بالأخبار الفنية التي لم تخل من الفضائح والاتهامات والحروب بين نجومها، ولعل أبرز ما جاء في مقدمتها مسلسل التحرش الجنسي، والذي تصدر دور البطولة فيه قطب هوليوود المنتج الأكثر نفوذاً، هارفي واينستين، إضافة إلى العديد من التصريحات والأمور التي أثارت جدلاً كبيراً في هوليوود.

وفجّرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية مفأجاة في أكتوبر (تشرين الأول)، وذلك بعدما كشفت وقائع ومحاولات للتحرش والاعتداءات الجنسية، التي كان يمارسها المنتج الهوليوودي هارفي واينستين، ضد العديد من النساء ومن بينهن ممثلات في هوليوود، واستمرت على مدار ثلاثة عقود.

ويبدو أن شجاعة نجمات هوليوود ورغبتهن الحقيقة في كسر حاجز الصمت والخوف على مثل تلك الأفعال، هي الدافع والمحرك الأول وراء الكشف عن المزيد عن الجرائم والمضايقات الجنسية، لاسيما تلك التي يتم فيها إساءة استغلال السلطة والنفوذ للتستر على أصحابها وعدم محاسبتهم قانونياً.

هذا ما حدث أيضاً مع كيفن سبيسي، بعد أن توالت الاتهامات التي تشير إلى تورطه في وقائع اعتداء جنسي في فترات مختلفة بعد مزاعم "راب" بالتحرش الجنسي به، فيما زعم 8 أشخاص آخرون من فريق عمل مسلسل "هاوس اوف كاردذ"، قيامه بتحويل موقع تصوير المسلسل إلى مكان مخصص للتحرش والانتهاكات الجنسية.

وشملت اتهامات التحرش وسوء السلوك الجنسي العديد من الأسماء البارزة في هوليوود ومنهم: المذيع مات لور، والممثل داني ماسترسون، إد ويستويك، داستن هوفمان، المخرج والمنتج جيمس توباك، تشارلي روز، سيلفستر ستالون، جيفري تامبور، جورج تاكي، ستيفن سيجال، أوليفر ستون، لويس سيك، جيريمي بيفن و بريت راتنر.

الممثل كيفن هارت والخيانة
تعرض النجم الأمريكي كيفن هارت لمحاولة ابتزاز من أحد الأشخاص، الذي هدده بنشر مقطع فيديو جنسي، التُقط له في سبتمبر (أيلول) الماضي، والذي ظهر فيه برفقة إحدى الفتيات، ما لم يدفع ملايين عدة من الدولارات، الأمر الذي دفعه أن يخبر زوجته بكل ما حصل للتحرر من الابتزاز.

وعلق كيفن في فيديو آخر على الواقعة، مقدماً اعتذاره لزوجته ومعترفاً بخيانته حيث قال: "نعم أنا أخطأت، أنا مذنب، ويجب أن أعترف وأتحمّل مسؤولية أفعالي والعمل على تصحيح الأمور".

كاثي غرفين والرأس المقطوع
احتلت الممثلة الكوميدية كاثي جرفين المرتبة الثامنة ضمن قائمة المشاهير الأكثر رواجاً على الانترنت في 2017، فبين يوم وليلة تحولت غرفين إلى شخصية غير مرحب بها في هوليوود، وذلك بعد الجدل الذي أثارته عند نشرها لصورة ومقطع مصور، وهي تمسك برأس غير حقيقي مقطوع يشبه الرئيس دونالد ترامب، في يونيو (حزيران) الماضي، وعلى الرغم من اعتذارها عن ذلك الأمر، إلا أنها فقدت العديد من الوظائف بالإضافة إلى الشركات الراعية لها، بما في ذلك دورها كمذيعة مشاركة في تغطية احتفالات عشية رأس السنة الجديدة لشبكة سي.إن.إن.

جيم كاري واتهامات عائلة زوجته المنتحرة
أوضح نجم الكوميديا الأمريكي، جيم كاري، في تصريحات له، أن حياته الحقيقية مليئة بالاحباطات والأمور البائسة، على عكس ما يظن البعض، كاشفاً عن جزء من المشاكل التي يعايشها مع عائلة حبيبته المنتحرة "كاثرويونا وايت"، بعد أن قامت والدتها برفع دعوى قضائية عليه في سبتمبر (أيلول) الماضي متهمة إياه بأنه السبب وراء توريط ابنتها في عالم المخدرات، والذي انتهى بوفاتها، خاصة وأنه كان على علم أنها تمر بفترة اكتئاب.

كما أكد كاري أن محاولات عائلة كاثروينا لاتهامه وتحميله مسؤولية انتحار ابنتهم، لأنه انفصل عنها، ما هي إلا محاولة لكسب بضعة ملايين من الدولارات منه.

إفلاس جوني ديب وسلوكه العدواني
وضعت حياة البذخ والترف، التي يعيشها النجم الأمريكي جوني ديب على حافة الإفلاس، حيث تسبب إنفاقه شهرياً مبالغ مالية طائلة تقدر بمليوني دولار، في الكثير من المشاكل المادية له، ورفع ديب دعوى قضائية ضد مدراء شركته التي تدير أعماله، واتهمهم بالتقاعس عن أداء مهامهم في الوقت المحدد والتأخر عن دفع الضرائب، ما أدى لتحمله غرامات مالية، في المقابل أنكر مدراؤه ذلك، مؤكدين أن ديب يعتبر المسؤول الأول والأخيرعن مشاكله المالية.

وشهدت المحكمة هذا الصراع القانوني في أعقاب انفصال ديب عن زوجته أمبر هيرد، في يناير الماضي، بعد أشهر من المشاحنات ومطالبتها ديب بدفع ما قيمته 7 ملايين دولار كتعويض مادي للتنازل عن القضية المرفوعة ضده، بعد تعديها عليه بالضرب.

24:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :