facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المركز العربي يطلق "أوسكار السياحة العربية "


27-12-2017 05:11 PM

عمون- دعا نائب رئيس الجمعية الاردنية للإعلام السياحي الزميل عوني الداوود كافة الجهات المعنية في القطاع السياحي في الاردن للمشاركة الفاعلة في جوائز الاعلام السياحي العربي للعام 2018 والمعروفة باسم اوسكار السياحة العربية من خلال الترشح لهذه الجائزة في دورتها العاشرة.

واشار الداوود خلال مؤتمر صحفي في نقابة الصحفيين اليوم الاربعاء، بحضور ممثلين عن وسائل الاعلام الاردنية، الى ان الجائزة تعد الاكبر والاهم في مجال الاعلام السياحي على مستوى الوطن العربي منذ انطلاقتها عام 2008 وتحظى باحترام وتقدير ودعم من منظمة السياحة العالمية.

وبين ان الجائزة تنقسم الى اربع فئات، وتفتح المجال لاستقبال الترشيحات للدورة العاشرة لجوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي من 10 كانون الاول لحالي وحتى 10 شباط من العام المقبل على الموقع المخصص للتصويتhttp://www.4tma.net.

وبين أن الجائزة تقسم الى اربع فئات تتضمن الفئة الاولى "الاعلاميون المتخصصون"، والفئة الثانية "الإعلام السياحي التواصلي"، وتشمل الفئة الثالثة "الهيئات السياحية العربية"، والفئة الرابعة "الشخصيات السياحية العربية" وقال انه من المقرر الإعلان عن الفائزين في شهر شباط وتكريمهم في شهر أيار من العام المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :