facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: شاحنة تسحق عدة سيارات عند تقاطع طرق في تكساس


29-12-2017 09:13 AM

عمون - في مشهد مروع، أظهر مقطع فيديو رصدته كاميرة مثبتة في إحدى السيارات، لحظة سحق شاحنة كبيرة عدة سيارات على تقاطع طرق في ولاية تكساس الأمريكية قبل أن تندلع بها النيران.

وقع حادث مؤسف يوم الجمعة الماضي، عندما فقد سائق شاحنة محملة بالرمال والحصى تابعة لشركة فرانكو للنقل، السيطرة عليها عند تقاطع طرق في مدينة أوستن.

وأظهر الفيديو المروع الشاحنة المندفعة وهي تصطدم بإحدى السيارات الصغيرة المتوقفة عند إشارة المرور، وتجرها لمسافة أمتار إلى وسط الطريق المزدحم بالحركة المرورية، قبل أن تنقلب الشاحنة وتندلع بها النيران.

وبحسب شرطة مدينة أوستن فقد اصطدمت الشاحنة بعدة سيارة أخرى وتسببت بأضرار جسيمة فيها، بالإضافة إلى إصابة أربعة أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقد قامت السلطات المختصة بإقفال الطريق ريثما يتم إجلاء المصابين والسيارات المتضررة من الطريق، ولا يزال التحقيق مستمراً في ملابسات الحادث، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :