facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التعاون الاكاديمي بين الشرق الاوسط وسلطنة عمان


04-01-2018 10:15 PM

عمون- أكد رئيس جامعة الشرق الاوسط الاستاذ الدكتور محمد الحيلة على عمق العلاقات الاخوية بين الاردن وسلطنة عُمان بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين مشيراً الى التعاون الأكاديمي بين البلدين وتبادل الطلبة وزيادة عدد الطلبة العمانيين الدارسين في جامعة الشرق الاوسط بفضل الاجواء العلمية والاجتماعية المريحة في الاردن.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى في سفارة سلطنة عمان بين رئيس جامعة الشرق الاوسط والشيخ خميس الفارسي سفير سلطنة عُمان في اﻻردن بحضور مساعد السفير الاستاذ محمد الرواحي، والملحق العسكري العماني العميد الركن الدكتور محمد البلوشي.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون في مجال تبادل الطلبة واعضاء هيئة التدريس وعقد المؤتمرات العلمية والدورات التدريبية وتوقيع الاتفاقيات الثقافية.

حيث بين رئيس جامعة الشرق الأوسط على ان الجامعة تعمل على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العمانيين وتولي اهتماما كبيرا بطلبتها، وتسعى الى التركيز على النوع وليس الكم ليكون طلبتها خير سفراء للجامعة بعد تخرجهم، لافتا الى ان الجامعة تعمل على الانفتاح على المجتمع ، وتتابع خريجيها وتسعى الى التحسين والتطوير .

من جانبه اكد السفير العماني الحرص على التعاون مع جامعة الشرق الاوسط. كما أشاد بالمستوى العلمي و الأكاديمي المتميز للجامعة، و ابدى جل اهتمامه بفتح افاق التعاون العلمي والثقافي والأكاديمي .معربا عن شكره وتقديره الى إدارة الجامعة لما تقدمه من دعم للطلبة العمانيين الدارسين فيها ، و أكد على السمعة المرموقة التي تتمتع بها الجامعة في قطاع التعليم العالي في الأردن.

و من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط تحتضن العديد من الطلبة العمانيين المنتسبين في برنامجيها البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :