facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تأهل باهت لريال مدريد بكأس الملك


11-01-2018 10:02 AM

عمون- واصل ريال مدريد عروضه الباهتة واكتفى بالتعادل أمام ضيفه نومانسيا 2-2 ليتأهل من دون إقناع إلى الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا.

واستفاد الريال من فوزه 3-صفر على نومانسيا في مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي، ليفوز 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وظهر ريال مدريد عاجزا عن الحفاظ على تقدمه في النتيجة أمام منافسه، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، ليواصل إثارة قلق جماهيره التي تشعر بالإحباط بسبب النتائج الهزيلة للفريق في الدوري خلال الفترة الماضية.

وبادر لوكاس فاسكيز بالتسجيل للريال في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل جويليرمو لنومانسيا في الدقيقة 45.

وأعاد فاسكيز التقدم للريال مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59، غير أن جويليرمو واصل تألقه بتسجيله هدف التعادل لنومانسيا مجددا في الدقيقة 82.

وأكمل نومانسيا المباراة بعشرة لاعبين بعد حصول لاعبه داني كالفو على الإنذار الثاني في الثواني الأخيرة من اللقاء.

من جانب آخر، تغلب ألافيس على ضيفه فورمينتيرا بثنائية نظيفة سجلها البوسني إيرميدين ديميروفيتش وألفونسو بيدرازا في الدقيقتين 55 و90، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز ألافيس 3-1.

كما تأهل ليغانيس رغم خسارته من مضيفه فياريال 2-1 مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف وحيد.

وأحرز ثنائية فياريال دانيال رابا والروسي دينيس تشيريشيف في الدقيقتين 48 و89، بينما سجل هدف ليغانيس الوحيد المغربي نبيل لزهر في الدقيقة 31. (الجزيرة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :