facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوحدات يفوز على الهلال الفلسطيني


12-01-2018 07:52 PM

عمون- تفوق الوحدات على ضيفه الهلال المقدسي بهدفين لواحد في المباراة الودية للتضامن مع القدس ودعم صمود المقدسيين، والتي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة برعاية الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.

وحضر المباراة وزير الشباب المهندس حديثة الخريشا والعضو العربي في الكنيست أحمد الطيبي والنائبان خليل عطية وعمر قراقيش ومندوب السفير الفلسطيني في الأردن نجيب القدومي ورئيس نادي الوحدات يوسف الصقور ورئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم أبو عصب.

وشارك مع الوحدات لاعب الفيصلي سالم العجالين الذي قدم تمريرة الهدف الافتتاحي للمحترف الفلسطيني في الأهلي محمود وادي بعد مرور عشرين دقيقة على بداية المباراة، وتمكن لاعب الهلال علي عدوي من احراز هدف التعادل في الدقيقة 47، قبل أن يسجل خضر الحاج هدف الفوز للوحدات في الدقيقة 74.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :