facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيدان: لا يتخيل الفريق الملكي من دون رونالدو


17-01-2018 11:30 PM

عمون - أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الأربعاء، أنه لا يتخيل الفريق الملكي من دون هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل تزايد الشائعات حول احتمال رحيله.
وقال زيدان "لا أرى ريال من دون كريستيانو"، معتبرا أنه "في ناديه وكل الشغوفين يتمنون بقاءه".

وتكاثرت التكهنات حول ترك رونالدو (33 عاما) فريق العاصمة برغم ارتباطه معه بعقد حتى 2021، خصوصا بعد تراجع مستواه في الآونة الأخيرة واكتفائه بتسجيل 4 أهداف في الدوري المحلي، حيث يتأخر فريقه بـ19 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة.

وأضاف زيدان، الذي مدد بدوره عقده مع ريال حتى 2020 برغم التوقعات حول إقالته من منصبه بعد تراجع الفريق إلى مركز رابع مخيب في الدوري "نعرف ماذا يمكن أن يقال في الخارج، لكن في الداخل، الشيء الوحيد الذي يجب أن يفكر فيه هو اللعب كما يعرف، وكل ما أريد الحديث عنه يتعلق بمردوده وماذا يمكن أن يقدم".

وتابع "من خلال الفوز نقلب هذه الدينامية، يجب أن نفوز في مباراة، وآمل في حصولها الخميس" في مسابقة الكأس أمام مضيفه ليغانيس في ذهاب ربع النهائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :