facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيليه: من يعشق كرة القدم لابد أن يعشق رونالدينيو


17-01-2018 11:41 PM

عمون - أكد الأسطورة البرازيلي بيليه اليوم الأربعاء، أنه من "المستحيل" أن يكون عاشقاً لكرة القدم ولا يعجب بمواطنه رونالدينيو، الذي أعلن بالأمس اعتزاله اللعب نهائياً هذا العام.

وكتب بيليه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "رونالدينيو، لقد رسمت البسمة على وجوه الجميع".

وتمنى بطل العالم ثلاث مرات مع "السيليساو" للاعب برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقاً بالإضافة لأندية أخرى عديدة، أن "يتمكن من تخطي جميع تحديات الحياة، كما فعل داخل المستطيل الأخضر".

وعلى الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة رسمية خلال عامين، إلا أن شقيق رونالدينيو ووكيله، روبرتو دي أسيس موريرا، أعلن رسمياً بالأمس اعتزال اللاعب هذا العام من خلال خوض عدة مباريات ودية.

وكان النادي الأخير الذي لعب به رونالدينيو (37 عاماً) هو فلومينينزي البرازيلي في 2015 ومنذ هذا التاريخ شارك في مباريات ودية وخيرية، حول العالم.

وبدأ رونالدينيو مشواره الكروي في 1998 مع غريميو، ثم حط الرحال إلى القارة الأوروبية عبرة بوابة باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم منه إلى برشلونة الإسباني.

وبعد 5 مواسم بقميص "البلاوغرانا"، رحل النجم البرازيلي لميلان الإيطالي، ثم عاد للقارة اللاتينية مع كيريتارو المكسيكي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :