facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





للرئيس الملقي: حسبنا الله في حكومتكم !


د.احمد زياد ابو غنيمة
18-01-2018 08:56 PM

لك دولة الرئيس ان توزع الابتسامات يمنة ويسارا بعد كل انتصار لحكومتك ضد الشعب في برلمان لا يمثل الشعب، ولك ان تنفث الدخان من سيجارك الكوبي في لحظات التجلي ما بعد النصر على الشعب.

ولكن بالله عليك اخبرني واخبر الشعب كيف تأتيك تلك الابتسامة التي ترسمها على وجهك فيما ألاف الاردنيين يذرفون الدمع بعد كل ابتسامة تًطلقها بعد كل جلسة برلمانية !!!

كيف يطاوعك قلبك دولة الرئيس ان تُمسك سيجارا ثمنه يُغطي احتياجات اسرة اردنية من الفواكه والخضار لشهر ونيف !!!

بالله عليك دولة الرئيس هل كنت في يوم من الايام مواطنا مثلنا تُفكّر ليل نهار كيف ستغطي احتياجات اسرتك !!!

هل قرأت دولة الرئيس الاية الكريمة التي تقول"  (إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ ) سورة النحل الآية (90)؛ فهل عدلت فينا وهل احسنت الى الشعب الذي انت مؤتمن عليه !!!

اتق الله فينا دولة الرئيس؛ فما تفعله حكومتك بالشعب الذي يصبر على ضنك العيش لا يرضاه احد.

اتق الله فينا دولة الرئيس وتدبر بتمعن قوله عز وجل " وَاتَّقُوا يَوْمًا لَا تَجْزِي نَفْسٌ عَنْ نَفْسٍ شَيْئًا وَلَا يُقْبَلُ مِنْهَا شَفَاعَةٌ وَلَا يُؤْخَذُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلَا هُمْ يُنْصَرُونَ".

حكومتكم دولة الرئيس مدّت ايديها في جيوبنا بلا كلل ولا ملل؛ رفعتهم اساسيات الحياة واحتياجاتها واكملتم مهمتكم برفع الضريبة على دوائنا ... أيُعقل ان تفكّر حكومة في الدنيا ان تُعاقب مواطنيها على مرضهم ... نعم لقد اقترفتم هذا ورفعتم الضريبة على الدواء من 4% الى 10% في وقت كان ينبغي فيه على حكومتكم ان تُلغي كل ضريبة على الدواء...

لا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل...

نُفوّض امرنا الى ملك الملوك الواحد القهار في ظلم حكومتكم وتجبّرها على خلق الله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :