facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب ليغانيس يتوعد ريال مدريد في البيرنابيو


19-01-2018 10:05 AM

عمون - أكد مدرب ليغانيس، أسيير غاريتانو، عقب الخسارة 0-1 أمام ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، أن فريقه سيحاول المنافسة في ملعب سانتياغو برنابيو للاستمرار في البطولة.

وقال غاريتانو خلال مؤتمر صحافي: "بعد هزيمة، تسوء الأمور دوماً، بذلنا مجهوداً هائلاً، نافسنا على نحو جيد لكننا عوقبنا بهدف، سنحاول في البرنابيو المنافسة واستغلال الفرص التي تسنح لنا، هذه هي نية ليجانيس".

وأوضح المدرب أن "فكرة فريقه كانت الفوز على ريال مدريد بملعب بوتاركي، مشيراً إلى أن لاعبيه تحسنوا خلال سير الدقائق الـ90 من المباراة".

وأضاف أسيير غاريتانو: "كانت لنا تسديدة في الشوط الثاني، كنا نريد الإبقاء على حظوظنا.. لكن الأمور أصعب الآن.. نحن سعداء.. نريد ذلك.. نلتقي في البرنابيو".

لكن غاريتانو عاد واعترف بأن هذه لم تكن أفضل مباراة لليغانيس في الموسم.

إفي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :