facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العقابي ينافس على المراكز الأولى و حمزة الفايز يتوج بطل لفئة المبتدئين


21-01-2018 02:28 PM

عمون - أقيم السباق السنوي DUBAI O PLATE على حلبة دبي للكارتنغ على مدار يومين الجمعة و السبت و الذي يعد الأقوى في الشرق الأوسط بحضور عدد كبير من المتسابقين في جميع الفئات من الشرق الأوسط و أوروبا. و شارك في السباق عدة متسابقين من الاردن من ابرزهم ابطال الاردن علي عقابي و مناف حجاوي في فئة السينيور و عبدالله الدليمي كما شارك عبدالرحمن فريج في فئة الجونيور و حمزة الفايز في فئة الميني. 

 

في السباق ما قبل النهائي تمكن علي عقابي من إثبات جدارته بالمنافسة ضد بطل العالم السابق بيدرو هلتبرند و بطل بريطانيا مورغان بورتر ضمن الثلاثة الأوائل ، و لكن في أخر لفة تراجع للمركز الرابع  محتفظا بأسرع توقيت للسباق. 

 

أما في النهائي تعرض كل من عقابي و حجاوي لحوادث أجبرتهم على الانسحاب، فيما أجبر المنظمون عبدالله الدليمي بالخروج من الحلبة بسبب عطل فني. و في فئة الجونيور أنها عبدالرحمن فريج في المركز الثامن. 

 

في فئة الميني و في أول سباق له، تمكن حمزة الفايز – ٨ سنوات -  من اثبات موهبته حيث استطاع أن ينافس خلال أيام السباق و حل بالمركز الثالث في الترتيب العام لفئة الميني و توج بطلاً لفئة الروكي. 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :