facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأهلي المصري يهزم المقاصة ويبقى بالصدارة


21-01-2018 10:42 PM

عمون - أحكم الأهلي قبضته على صدارة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما قلب تأخره 0-1 أمام ضيفه مصر المقاصة، إلى فوز ثمين ومستحق 2-1، اليوم الأحد، في الجولة 19 للمسابقة.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي حقق انتصاره الخامس على التوالي في البطولة، إلى 45 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الإسماعيلي، ومازال الفريق "الأحمر" يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، تجمد رصيد المقاصة عند 21 نقطة في المركز 12، علماً بأن هذه هي الخسارة التاسعة له في المسابقة هذ الموسم، مقابل 5 انتصارات و6 تعادلات.

انتهى الشوط الأول بتقدم المقاصة 1-0، حمل توقيع نجمه الغاني جون أنطوي في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، قبل أن ينتفض الأهلي في الشوط الثاني، ويحرز هدفين عن طريق محترفه النيجيري جونيور أجاي، والنجم المخضرم وليد سليمان، في الدقيقتين 65 و84.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :